نادر السيد: هذا الحارس الأجدر بحراسة مرمى المنتخب بالمونديال

نادر السيد
نادر السيد

قال حارس مرمي الاهلي  والزمالك والمنتخب الوطنى الأسبق نادر السيد إن حارس النادى الأهلي والمنتخب الوطنى محمد الشناوى الاجدر  بحراسة عرين الفراعنة فى مونديال روسيا. 

وأضاف " السيد" خلال لقائة مع الإعلامي إسلام الشاطر فى برنامج "أكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن  شريف إكرامى حارس جيد ومتماسك فى الملعب ويأتي فى المرتبة الثانية بعد الشناوى لحراسة عرين المنتخب الوطنى فى روسيا بينما الحضري يأتى فى المرتيبة الثالثة لحراسة عرين الفراعنة.

وأشار الى أن انتقال رمضان صبحي لنادي ستوك سيتى الإنجليزى خطوة سئية لافتا، إلى أن محمود تريزيجية من الأفضل له الانتقال للدوري الانجليزى منوها أن تريزيجية  لدية العديد من العروض مثل نادي واتفورد أو اسبانيول، كما أن  عمرو وردة يسير بخطى ثابتة في الدورى اليوناني

من نايحية أخرى قال نادر السيد إن نادى ليفربول الانجليزى كان الأفضل من ريال مدريد حتى خروج محمد صلاح مصاباً من المباراة .

وأضاف " السيد "  أن مدافع ريال مدريد راموس تعمد إصابة محمد صلاح ويجب على الفيفا توقيع عقوبة عليه .

وتابع :" إصابة محمد صلاح أثرت على نتيجة مباراة نهائي ابطال اروبا وسهلت من مهمة ريال مدريد الاسبانى فى  امام ليفربول " منوها أنة من الافضل لمحمد صلاح الانتقال لفريق اكبر من ليفربول الانجليزى فى الموسم المقبل .