فيديو وصور| ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا

فرحة لاعبي ريال مدريد
فرحة لاعبي ريال مدريد

توج نادي ريال مدريد الإسباني، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بالفوز على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب «أولمبيسكي».

 

افتتح كريم بنزيما التسجيل لريال مدريد، بعد خطأ فاضح من حارس ليفربول كاريوس، بعد استلامه الكرة ليقوم بتمرير الكرة لكنها تصطدم بقدم كريم بنزيما وتدخل إلى الشباك.

 

وتعادل ليفربول سريعا عن طريق ساديو ماني، بعد متابعته لرأسية فان ديك من ركلة ركنية في الدقيقة 50، لمسها بقدمه لتدخل شباك حارس ريال مدريد.

 

وأحرز الويلزي جارث بيل، هدفًا خياليًا في الدقيقة 64، من مقصية رائعة بعد دقيقة واحدة من دخوله أرض الملعب كبديل في الشوط الثاني.

 

وعزز بيل تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث في الدقيقة 83، بعد خطأ فادح من حارس الريدز، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليفشل في التصدي لها.

 

وخرج النجم المصري محمد صلاح، من المباراة باكيا بعد تعرضه لإصابة قوية في كتفه الأيسر بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس.

 

وقام المدير الفني يورجن كلوب، بتغيير صلاح بعد 4 دقائق من تعرضه للإصابة، ونزل بدلا منه آدم لالانا، بعد أن وقع الفرعون المصري مرة أخرى ليقوم لاعبي ريال مدريد بمواساة صلاح أثناء خروجه.

 

واستلم صلاح الكرة في وسط الملعب وقام راموس بتدخل عنيف على الفرعون المصري في الدقيقة 23، ليتألم بشدة حتى نزول الطاقم الطبي وقام بعلاجه.