أخر الأخبار

وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر العاشر من رمضان

 الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

بعث الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان.

 

وقال وزير الزراعة في برقيته، "إنه لمن دعوي سروري إن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جموع الفلاحين والعاملين بالقطاع الزراعي، بخالص التهاني وأطيب الأمنيات، بمناسبة ذكرى انتصارات الملحمة المجيدة في العاشر من رمضان، أعادها الله على مصر وشعبها بالخير والبركات".

 

وأكد البنا، أن تلك الذكرى المجيدة هي خير دليل علي اخلاص وتضحيات رجال القوات المسلحة المصرية البواسل ووفائهم للدفاع عن ارض وطننا الغالي، ورفع رايته خفاقة عالية ترفرف على ارضها بكل عزة وكرامة.

 

واختتم البنا برقيته داعيا الله عز وجل أن يعيد تلك على مصر وشعبها وقيادتها وجيشها بالخير والبركات، متمنيا للرئيس وقواتنا المسلحة كل التوفيق والسداد ولمصرنا الحبيبة التقدم والنهضة والرقي.

 

وأرسل وزير الزراعة، برقيات تهنئة إلي كل من: المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسة، بمناسبة الاحتفال بذكري نصر العاشر من رمضان، مثمنا التضحيات التي يقوم بها قواتنا المسلحة الباسلة على أرض سيناء في سبيل حماية الوطن من شرور الارهاب الغاشم.