عاجل

«الأزهر» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار العاشر من رمضان

«الأزهر» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار العاشر من رمضان
«الأزهر» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار العاشر من رمضان

هنأ الأزهر الشريف وإمامه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان.

 

وقال «الأزهر» في بيان له اليوم الجمعة،: "إن جنود جيشنا البواسل، ومن خلفهم أبناء شعبنا الأوفياء، سطروا في ذلك اليوم صفحة مشهودة في تاريخ انتصارات الوطن، وصنعوا بدمائهم وتضحياتهم إنجازا ما زال يدرس حتى الآن في الأكاديميات العسكرية عبر العالم".

 

وأضاف البيان،: « رجال القوات المسلحة ضربوا أروع الأمثلة في تحدي الصعوبات وتخطي العقبات، مستعينين في ذلك بإيمانهم بربهم وحبهم لوطنهم وبالعمل الشاق والتخطيط المحكم والأخذ بكافة أسباب النصر، حتى تحقق نصر الله المبين».

 

ودعا الأزهر الشريف جموع الشعب المصري إلى استلهام روح انتصار العاشر من رمضان والعمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رفعة مصرنا العزيزة وازدهارها ، وإلى الوقوف بجانب قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الأبطال في حربهم ضد الإرهاب حتى يتم تطهير أرض سيناء الحبيبة من شراذم تلك العصابات ، سائلًا الله تعالى أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.