هيثم زكي: «عاكف أبو العز» إرهابي وليس بلطجي

هيثم زكي: «عاكف أبو العز» إرهابي وليس بلطجي
هيثم زكي: «عاكف أبو العز» إرهابي وليس بلطجي

تمكن الفنان هيثم زكي من أن يحصد إعجاب الجمهور في في شهر رمضان بحرفيته في تقديم شخصية الإرهابي «عاكف أبو العز» في الجزء الثاني من مسلسل كلبش 2،  مع الفنان أمير كرارة وعدد كبير من النجوم.

 

وأكد هيثم علي سعادته من ردود الأفعال التي وصلته من الجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو من يقابلهم في الشارع ومن أصدقائه أيضا.

 

وقال هيثم: «إن سبب إنجذابه إلي الدور هو الورق، مضيفا أن أمير كرارة صديق لي والمنتج  تامر مرسي تعاونت معه من قبل وتحدث لي وطلب أن أشارك في كلبش 2، في صراع مع أمير كرارة بشخصية إرهابي وليس بلطجي كما أشيع مؤخرا، وهذا الصراع يدور بين ضابط الشرطة والإرهابي من خلال قضية الثأر، ولقد أعجبت بالورق ووجدته مكتوبا بشكل مميز، ومن أحلي المسلسلات التي قرأتها منذ «دوران شبرا» و«السبع وصايا»، كما إنني شاهدت الجزء الأول لأنني لم أشاهده وأعجبني للغاية».

 

وأضاف هيثم زكي، أن السيناريو والحوار الذي كتبه باهر دويدار أعجبني للغاية وجعلني متحمس للمشاركة بالعمل، خاصةً وأن أحداث الجزء الثاني تشهد صراع كبير وتشويق وأحداث ساخنة أكثر من الجزء الاول، واتفقت علي «اللوك» مع المخرج بيتر ميمي، وأجرينا أكثر من تجربة حتي وصلنا لهذا الشكل، خاصة وأن الشخصية لا تشبه أي إرهابي تم تقديمها من قبل.