محمد صلاح يتحدث عن وصوله لنهائي دوري الأبطال وطموحاته المقبلة

محمد صلاح
محمد صلاح

أجرى المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الانجليزي حوارا مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» تحدث فيه صلاح عن وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا و أحلامه المقبلة.

 

وعن الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا قال صلاح

 

«لا أعرف ماذا أقول بالضبط، لكن الفوز بدوري الأبطال أمر مختلف. إن الفوز بدوري الأبطال أمر عظيم،  كما أن اللعب في النهائي حلم أصبح حقيقة. الجميع متحمسون في المدينة وفي النادي».

 

وعن مواجهة ريال مدريد في النهائي

 

"هم الفريق الأكثر فوزا بالبطولة، كما أنهم فازوا باللقب ثلاث مرات في السنوات الأربع الماضية، لذا فإن لديهم الكثير من الخبرة التي اكتسبوها في الماضي. كما أن تلك المباراة واحدة فقط وليست كباقي المباريات بالبطولة بنظام الذهاب والإياب، وهذا يجبرنا على شيء واحد وهو التركيز وعدم التفكير في أي شيء في الماضي، عندما سنبدأ المباراة سنكون 11 لاعب مقابل 11 لاعب.

 

وقال صلاح عن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

 

بالطبع نحن نفعل الأشياء التي يريدها، لكنه أيضا يعطيك حرية اللعب بأسلوبك الخاص في كرة القدم. إنه يمنح اللاعبين الثقة دائمًا ليفعلوا ما يريدون القيام به في المباريات. وهذا يساعدنا على تطوير أدائنا وهذه هي نقطة قوته. إنها ليست فقط بالنسبة لي ، إنها للجميع. كل شخص لديه ثقة وهذا هو سبب تسجيلنا لأهداف كثيرة. إنه ليس صديقي فقط ، إنه صديق للجميع في الفريق.

 

وعن الروح السائدة بين لاعبي ليفربول

 

نحن أصدقاء. معظمنا سوف يخرج لتناول العشاء معا أو قضاء وقتنا معا. هذا يساعدنا خلال المباريات. نحن قريبين من بعضنا البعض نحن نتطور كمجموعة واحدة، وخاصة خلال الشهرين الماضيين.

 

عن أهدافه قال النجم المصري

 

لقد كان العمل الجاد هو المفتاح. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي الآن هو الحفاظ على هذا المستوى ، وتقديم نفس المستوى في الموسم المقبل. ولكن الآن لدينا نهائي، لذلك نحن بحاجة للتفكير فقط حول النهائي.

 

وتحدث صلاح عن أفضل اللاعبين بالنسبة له وقت طفولته قائلا

 

فرانشيسكو توتي، البرازيلي رونالدو، زين الدين زيدان. كان فهؤلاء الثلاثة كانوا مختلفين في طريقة لعبهم عن أي شخص أخر.

 

وعن أفضل لحظاته في دوري الأبطال هذا الموسم قال صلاح

 

سأختار الهدف الذي سجلته في شباك مانشستر سيتي.

 

كما تحدث صلاح عن علاقته بروبرتو فيرمينو وساديو ماني زملائه في الفريق قائلا

 

أهم شيء بالنسبة لنا هو مساعدة الفريق على تسجيل الأهداف. لا يهم من يسجل، لكن المهم هو الفوز بالمباريات، والحصول على النقاط، وهذا هو أهم شيء بالنسبة لنا لأنه كما ترو ، لقد سجلت عشرة أهداف في دوري أبطال أوروبا ، ساديو تسع ، فيرمينو عشرة ، فنحن متساوون بشكل ما. لا أحد منا أنانيا أو يريد فقط أن يسجل. نحن نحاول مساعدة بعضنا البعض في تسجيل الأهداف.