مهرجان "أزاد" للثقافات يكرم الفنانة رشيدة طلال

مهرجان أزاد للثقافات
مهرجان أزاد للثقافات

 

يكرم مهرجان "أزاد" للثقافات منتصف شهر رمضان الحالي الفنانة الصحراوية رشيدة طلال سفيرة المنظمة الدولة لحقوق اللاجئين والفنان الشعبي حجيب فرحان الباحث في فن العيطة والممثلة  كريمة وساط، واﻹعلامي محمد البقالي، والفنان التشكيلي ومخرج سينمائي وإعلامي ببلجيكا عزيز مكروم و الفنانة العيطة إيمان تسونامي وملكة جمال المغرب 2018 أمينة العوني.

وصرح محمد الحمداوي، المدير العام والمؤسس لمهرجان "أزاد" أن التكريمات جاءت إيمانا  بالقضايا الوطنية والقومية والإنسانية لجمعية رتاج للتنمية المستدامة فاعلية خيرية ضخمة خلال شهر رمضان الجاري .

 وأكدت المديرة الفنية والعلاقات العامة بالصحافة، مارية العمراوي، تكريم  مجموعة من الإعلاميين والفنانين والفنانات  الذين أسهموا بنشاطهم الفني والخيري للحياة المغربية، التي قدمها هؤلاء الفنانين ومنهم الفنانة الصحراوية رشيدة طلال التي سبق لها المشاركة في جولة فنية أوروبية تحت شعار "المغرب يحتفل ب 12 قرن".

وأضاف العمراوي أن هناك جولة فنية لفائدة الأطفال المتخلى عنهم لوقفة احتجاجية أمام منظمة غوث اللاجئين تضامنا مع المحتجزين في تندوف، ومشاركتها في مسيرة عربية أمام البيت الأبيض لنصرة القدس الشريف..


وأشار مصطفي منير المدير التقني إلى أن تعبئة هذه الدورة ستكون كبيرة بحجم ساكنة الدار البيضاء وتوصلنا برسائل من المعجبين و المتتابعين  على البريد الإلكتروني ومواقع التواصل للمهرجان أزاد الذي اعتاد في كل دورة أن يطل علينا بحلة متنوعة ومختلفة بفضل تنظيمه وإشرافه اﻹداري المحكم.