《اسكوب امبير 》: التزحلق على أمواج البحار بمصر «سياحة المستقبل»

التزحلق على المياة
التزحلق على المياة

نشر موقع «اسكوب امبير » تقريرًا حول رياضة التزحلق أو التزلج على الأمواج بعدما تم تدشين موقع من قبل مجموعة شباب لتشجيع المهتمين بتلك الرياضة إلى السفر إلى مصر، ليخوضون تلك التجربة الفريدة في الغردقة وشرم الشيخ وغيرها من المناطق الساحلية.

و أوضح الموقع أن مصر لديها مميزات فريدة تستطيع من خلالها جذب تلك الشريحة من السياح والرياضيين المهتمين برياضة التزحلق على الأمواج، لأن الأمواج فيها فريدة مثل الإسكندرية والساحل الشمالي ومرسى مطروح، كما تمتع بجو معتدل طوال العام، ويستطيع جميع الرياضيين ركوب الأمواج في إي وقت في السنة.

و قام مجموعة من الشباب المهتمين برياضة التزحلق على الأمواج بتدشين صفحات على المواقع التواصل الاجتماعي باسم "سيرف اسكول ايجيبت " "" surfschoolegypt لتشجيع الرياضيين حول العالم بزيارة مصر و الاستمتاع بتجربة ركوب الأمواج في شواطئ مصر الخلابة .

و أكدوا أن تلك الرياضة لها طبيعة فريدة من نوعها لان من يلعب تلك الرياضة تصبح جزء من حياته التي من الممكن يترك لها إي شيء حتى يقوم بها ، و يوجد الكثير حول العالم المهتمون بتلك الرياضة و يسافروا حول العالم لتمتع بشواطئ المختلفة، لذلك يجب عليهم تكرار التجربة في مصر