روسيا 2018| فهد المولد.. هل يعود «سوبر ستار» مع السعودية في المونديال؟

فهد المولد
فهد المولد

مع اقتراب العد التنازلي لانطلاقة مباريات نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» يساور القلق جماهير المنتخب السعودي بسبب ابتعاد نجمه الأول فهد المولد، لاعب ليفانتي الإسباني، عن المشاركات الرسمية مع فريقه منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

                

ووقع منتخب السعودية في المجموعة الأولى مع منتخبات مصر وروسيا صاحب الأرض والضيافة وأوروجواي وسيلتقي بأصحاب الدار في المباراة الافتتاحية يوم 14 يونيو المُقبل.

 

فهد المولد واحد من أصغر لاعبي المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم حيث أنه من مواليد الرابع عشر من سبتمبر من العام 1994، وتألق بشدة مع اتحاد جدة في الدوري السعودي وتوج معه بكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2013، وكأس ولي العهد عام 2017.

 

بدأ المولد رحلته مع اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين في العام 2011 وشارك معه في 112 مباراة مسجلاً 34 هدف، وأصبح بسرعة أحد أهم أعمدة الإتي.

 

وانضم المولد خلال منتصف الموسم الحالي لصفوف ليفانتي المنافس في الدوري الإسباني الممتاز ولكنه لم يشارك سوى في مباراة وحيدة، وابتعد كثيرًا عن مستواه، وهو ما يثير قلق الجماهير السعودية قبل انطلاقة مباريات الأخضر في نهائيات كأس العالم.

 

وعلى الصعيد الدولي بدأ المولد مسيرته مع المنتخب السعودي الأول في العام 2012، ليشارك في 41 مباراة دولية مسجلاً 10 أهداف ويأمل في الظهور مع الأخضر في المونديال رغم عدم مشاركته مع ليفانتي منذ انتقاله إليه سوى في دقائق معدودة.