إسماعيل يوسف: بطولة كأس مصر أفضل ختام للموسم

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة بنادي ، أن الفوز بلقب كأس مصر أمس الثلاثاء ، على حساب سموحة ،  أفضل ختام لنهاية الموسم الكروي الحالي ، لأنها ستجعل الفريق يشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، وبطولة السوبر المحلي أمام الأهلي ، بالإضافة لاستعادة اللقب من جديد .

 

وأضاف عضو مجلس الزمالك ، أن الجميع داخل القلعة البيضاء ، كانوا في احتياج  لتحقيق لقب بطولة كأس مصر ، بداية من أعضاء مجلس إدارة النادي ، مرورا بلاعبي الفريق والجهاز الفني ، ونهاية بالجماهير البيضاء ، التي كانت تنتظر على أحر من الجمر ، تلك البطولة الغالية ، ومن أفضل الأشياء أنها تحققت أمام فريق قوى وعنيد في ختام الموسم الكروي .

 

وأشار تيجانا ، أن الفوز بلقب كأس مصر سيمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة ، من أجل الاستعدادات القوية للموسم المقبل ، والعودة للتتويج بمختلف البطولات المحلية والإفريقية .

 

ووجه عضو مجلس الإدارة ، الشكر للجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال ، ولاعبي الفريق على الأداء القتالي والرجولي خلال المباريات الثلاثة الأخيرة لكأس مصر أمام الإنتاج الحربي ، والإسماعيلي ، وسموحة ،مشيرا بان الزمالك استحق الفوز بلقب الكأس لأنه الأفضل من بداية المسابقة .

 

وكشف تيجانا ، بأنه خلال الأيام المقبلة سيقدم خالد جلال تقريره الفني ، لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وتحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل ، كاشفا بان الإدارة ستدعم وتساند بقوة خالد جلال من أجل التتويج بالبطولات والألقاب .