ياسر رزق: قريبا افتتاح أحدث صالة تحرير مطورة في أخبار اليوم

ياسر رزق: «بوابة أخبار اليوم» تكمل إصدارات المؤسسة
ياسر رزق: «بوابة أخبار اليوم» تكمل إصدارات المؤسسة

قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الكاتب الصحفي ياسر رزق إن «بوابة أخبار اليوم» تكمل لكل إصدارات المؤسسة. 

 

وأوضح الكاتب الصحفي ياسر رزق خلال كلمته في حفل تدشين انطلاقة «بوابة أخبار اليوم»، أنه سيتم قريبا افتتاح أحدث صالة تحرير مدمجة لجميع الإصدارات بالإضافة إلي صالة تحرير مطورة للبوابة.


وأضاف «رزق» أنه سيتم إطلاق قريبا تطبيق أخر لحظة، موضحا أنه تطبيق مصري يجمع جميع المواقع المصرية والعربية والعالمية، مشيرا إلى أن «بوابة أخبار اليوم» وجميع الإصدارات مساندة للأمن القومي المصري ودفاع عن الدولة المصرية في هذه المرحلة الانتقالية.

 

ويشهد الاحتفالية رئيس الهيئة الوطنية للصحافة كرم جبر ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة والمتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي ورؤساء تحرير إصدارات مؤسسة أخبار اليوم والقيادات الصحفية والإدارية بالمؤسسة ورموز الصحافة والإعلام.

 

وانطلقت «بوابة أخبار اليوم» في نسختها الجديدة، بعد مرحلة التطوير التي شهدتها خلال الفترة الماضية، وتم تدشين النسخة الجديدة لتحمل صيغة تفاعلية مع القراء، بجانب ٦ أبواب جديدة، تشمل باب أجراس الأحد الذي يغطي الملف القبطي، وأيضاً إسلاميات للفكر الديني الإسلامي المعتدل، وقضايا الساعة، ومساهمة في تجديد الخطاب الديني، وعيادة اليوم، وحكايات الذي يتميز بالمادة الشيقة والجديدة، وخدمات خاصة في السياحة والسفر، والبنوك والشركات كقسم متخصص في عالم الاقتصاد، بجانب زيادة المواد المصورة في الشارع للاقتراب أكثر من هموم المواطنين.

 


وقال محمد البهنساوي، رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، إنه تم التجهيز للتصميم الجديد طوال الأسابيع والأشهر الماضية، بمشاركة كل الزملاء بالبوابة.. وتم الاستقرار على التصور النهائي الذي يلبي رغبات الملايين من قراء ومتابعي البوابة الذين يريدون أن يروا نافذتهم المفضلة إلى عالم الصحافة، تواكب آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا وعالم التقنية.

 

وأضاف أن الانطلاقة تتواكب مع بدء شهر رمضان المعظم وإعداد أبواب عديدة تلبي حاجة المصريين في هذا الشهر الفضيل، بجانب وضع خطة متميزة لتغطية كأس العالم، مع قرب انطلاقه.