خبيرة أبراج تحذر: الثلاثاء اشتعال حروب تحول الأرض لكتلة غضب

خبيرة الأبراج عبير فؤاد
خبيرة الأبراج عبير فؤاد

 

حذرت خبيرة الأبراج عبير فؤاد من الوضع الفلكي ابتداءً من الثلاثاء ١٥ مايو، والذي يحمل مخاطر كبيرة قد تصيب العالم في الأيام القادمة باغتيالات وحروب وأزمات عالمية، وذلك بسبب ارتداء كوكب "أورانوس" عباءته الحمراء في برج الثور، الأمر الذي يحول الكرة الأرضية إلى كرة من اللهب والغضب.

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد «إن كوكب أورانوس يتقدم في برج الحمل منذ عام ٢٠١١، وعند انتقاله للحمل الناري فاجئنا بثورات الربيع العربي، وبذلك ينهي مدة خدمته في الحمل وينتقل ليبدأ رحلته الجديدة في برج الثور ابتداء من ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٣ مساءً».

 

 وأضافت «أنه يظل في برج الثور حتى ٦ نوفمبر ٢٠١٨ لكنه يعود مرة ثانية إلى برج الحمل الناري يوم ٦ نوفمبر ويظل به مؤقتا حتى ٦ مارس ٢٠١٩ ليعود بعد ذلك ليكمل مهمته في برج الثور ويظل يتقدم في (الثور) حتى عام ٢٠٢٦ ويمنح الأحداث القادمة قوة الثور».

 

وأوضحت أنه قبل انتقال "أورانوس" لبرج الثور يقترن كوكبي أورانوس وعطارد غدا الأحد ١٣ مايو في برج الحمل وقد يلقي علينا "أورانوس" آخر ألعابه النارية ويصيب الأرض بمن من الفوضى والمفاجآت الصادمة، لافتة إلى أن الوضع الفلكي ينبئ بوقت متفجر وعلينا جميعا أن نحبس أنفاسنا ونتحكم في اشتعال أعصابنا ولا نبالغ في الغضب.

 

ونوهت أنه من المعروف أن "أورانوس" يجلب لنا الغير متوقع مع انتقاله لبرج آخر وهو ينتقل من برج لآخر كل ٧ أو ٨ سنوات كما أن الكواكب التي تتحرك ببطء تجلب لنا أثناء انتقالها أحداثا عظيمة.