فيديو.. «أوبو» تستعين بالذكاء الاصطناعي في هاتفها الجديد«F7»

 أوبو « F7 »
أوبو « F7 »

استعانت شركة «أوبو» الصينية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في هاتفها الجديد الذكي «F7» والذي أذهل الجميع بإمكاناته القوية.

حيث عززت OPPO مهام الذكاء الاصطناعي في أداء الهاتف وكشفت عن طرح الجيل الثاني منA.I Beauty recognition technology 2.0 في هاتف F7.

وساهمت تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في إحداث ثورة كبيرة في عالم التصوير وكاميرا السيلفي الأمامية، وهو ما جعل هاتف F7، واحدًا من أهم الهواتف الذكية التي طرحت مؤخرًا لامتلاكه تلك التكنولوجيا الجديدة.

ويتضمن الهاتف الجديد من أوبو «F7» العديد من المميزات في كاميرا الهاتف منها  أن الكاميرا  الأمامية للهاتف تأتي بدقة 25 ميجا بكسل وتحتوي على مستشعرHDR من نوع Sony 576  ويعمل هذا المستشعر على تعديل سطوع ووضوح الصور التي يتم التقاطها في ضوء النهار أو في الظل، بالإضافة إلى زيادة مدى دقة العدسة لتحسين التباين والألوان في صور السيلفي الملتقطة.

 كما ساعدت تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الهاتف من التفريق بين الوجه الذكوري والأنثوي في الصور الملتقطة في المجموعات  كما تم إضافة خاصية Moments الجديدة التي تساعد في استدعاء صور الذكريات الخاصة بطريقة أسهل.

وتقوم خاصية الذكاء الاصطناعي في الكاميرا بمسح أكثر من 296 نقطة ليس فقط على الوجه ولكن الرقبة والذراعين لإضافة تعديلات أكثر تكاملًا على الأشخاص الملتقطين في الصورة.