«شباب القادة» تبدأ فعالياتها بـ«أكاديمية السادات» لإعداد القيادات المجتمعية

مؤسسة شباب القادة بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية
مؤسسة شباب القادة بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية

صرح أحمد فتحي، المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، بأنه تم البدء في فعاليات المؤسسة بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، وذلك للبحث عن طلبة الأكاديمية القادرين على القيادة المجتمعية بمختلف المجالات.

وأعرب فتحي، عن سعادته البالغة لتواجد مؤسسة شباب القادة بأكاديمية السادات، إذ تخرج منها عام ٢٠٠٥، وفِي هذا العام حصل على لقب الطالب المثالي وعضوية إتحاد الطلاب بالأكاديمية.

وأكدت د. ليلى لطفي، رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، أن فكرة مؤسسة شباب القادة هي إعداد كوادر شبابية، و يشرفها بأن القائمين على المؤسسة هم من خريجي الأكاديمية التي تهتم دائماً بإعداد شباب قادر على القيادة والإدارة.

وصرح د. محمد صلاح، عميد مركز التدريب بالأكاديمية، بأن أكاديمية السادات تسعد بتواجد مؤسسة شباب القادة وانطلاق فعاليات برنامجها الخاص بالقيادة، إذ أن أهداف الأكاديمية إعداد كوادر من الشباب القادرين على الإدارة والتأثير في المجتمع وإعداد قادة للمستقبل.

وأكد أشرف حافظ، مدير رعاية الطلاب بالأكاديمية، أن مؤسسة شباب القادة من المؤسسات الرائدة لتأهيل الشباب، وإعدادهم لسوق العمل من خلال برنامج القادة والقائم على تحديد نقاط القوة والضعف بقدرات كل طالب من الطلبة الملتحقين بالبرنامج.

يذكر أن مؤسسة شباب القادة تبحث عن الشباب القادر على القيادة في مختلف المجالات عن طريق أحدث أساليب التقييم المعتمدة دولياً.

يشار إلى أن تواجد مؤسسة شباب القادة بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية بمثابة خطوة كبيرة من خطوات نجاح المؤسسة وتأتى استكمالا لنجاح فعاليات برنامج القادة بالجامعة الأمريكية والجامعة الكندية وجامعة عين شمس وجامعة القاهرة والأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والتكنولوجيا والنقل البحري.