مروان محسن يوضح ما حدث مع البدري عقب مباراة بتروجيت 

مروان محسن
مروان محسن

أعرب مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالهدف الذي أحرزه في مباراة بتروجيت أمس والمساهمة في الفوز الذي حققه الأهلي وحصد الثلاثة نقاط التي قادت الفريق لمزيد من الأرقام القياسية التي تحققت هذا الموسم.

 

وأضاف مهاجم الأهلي، أنه كان حريصا فور انتهاء اللقاء على الاطمئنان عن زميله وليد أزارو ومعرفة حجم إصابته، متمنيا له العودة سريعا الى صفوف الفريق.

 

وأشار مروان محسن إلى أن عودته للمشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة بشكل منتظم، وعودة حساسية التهديف هي أكثر الأمور الإيجابية التي خرج بها من المرحلة الماضية منذ عودته من الإصابة، مؤكدا أن هجوم الأهلي دائما بخير والدليل في ذلك هو تربع الفريق على صدارة الأكثر تهديفا في الدوري.

 

وكشف مروان محسن، عن تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الكابتن حسام البدري بعد مباراة بتروجت أمس؛ موضحا أن الأمر تم تناوله بشكل خاطئ، وأنه مجرد حوار طبيعي بين لاعب والمدير الفني.

 

وأوضح مروان، أن نص ما حدث كان عتابا من الكابتن حسام البدري له على إحدى الكرات المشتركة التي كانت ستعرضه للإصابة، وهو ما رفضه البدري في حديثه مع اللاعب حرصا على سلامته، خصوصا أن الكرة لم تكن تستوجب تدخله  بهذا الشكل.

 

وتحدث مهاجم الأهلي عن مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، مؤكدا أنها مباراة غاية في الأهمية للاعبي الفريقين، حيث يسعى الجميع لإثبات جدارته ونفسه فنيا في لقاءات القمة، وهو ما يتطلع له في المباراة المقبلة.

 

وتمنى مروان محسن التوفيق له ولزملائه في المباراة المقبلة، خصوصا أنها مباراة تحمل الكثير من المعاني سواء للاعبين أو الجماهير مع نهاية الدوري.

 

وعن كأس العالم، قال مروان محسن إنه سعيد جدا بثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهاز المنتخب في إمكانياته، متمنيا من الله أن يوفقه في كل خطواته.

ترشيحاتنا