آخرهم سمير غانم وصلاح عبد الله في «عوالم خفية»..

«يلا نرجع لمتنا».. عادل إمام يجمع شمل الأصدقاء القدامى

عادل إمام
عادل إمام

عدد كبير من النجوم تعاون معهم الزعيم عادل إمام في بعض الأعمال الفنية، خاصة السينمائية التي قدمها، ولكن لظروف الحياة والعمل، توقف التعاون بينهما لسنوات طويلة تخطت الـ20 عاما.

 

اتبع عادل إمام تقليدا، منذ سنوات، خلال الأعمال الفنية التي يقدمها، أن يعيد بعض الفنانين من الذي لم تتاح الفرصة للتعاون معا على مدار سنوات طويلة، وذلك العمل الذي يقدمه كل عام، خاصة في الدراما. 

 

في المسلسل الجديد للفنان عادل إمام في شهر رمضان المقبل، والذي يحمل عنوان "عوالم خفية"، يلتقي الفنان صلاح عبد الله بالزعيم، بعد غياب مايقرب من 25 عاما منذ أن شارك معا في فيلم "المنسي"، حيث  يجسد عبد الله شخصية الصديق المقرب لعادل إمام في أحداث المسلسل.

 

وبعد 33 عاما، يعود أيضا التعاون بين عادل إمام وسمير غانم في مسلسل "عوالم خفية"، وذلك بعد أخر عمل جمع بينهما وهو فيلم «رمضان فوق البركان» عام 1985.

 

وفي 2007، عادت الفنانة ميرفت أمين للوقوف أمام عادل إمام في عمل فني واحد بعد غياب أكثر من 23عاماً وقتها، وذلك من خلال الفيلم السينمائي الجديد "مرجان أحمد مرجان" إخراج علي ادريس، وكانت هي التجربة الرابعة التي تجمع بينهما حيث شاركا معاً في أفلام "واحدة بواحدة" و"البعض يذهب للمأذون مرتين" و"البحث عن فضيحة".

 

كما كان مسلسل "العراف"، شهد عودة التعاون بين الفنان حسين فهمي والزعيم بعد غياب 22 عاما، منذ فيلم "اللعب مع الكبار" في 1991.

 

أما الفنانة شيرين التي قدمت مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية نجحت من خلالها في عمل دويتو فني مع الزعيم، وكان من خلال 5 أعمال بدأت من "الجحيم" عام 1980، للمخرج محمد راضى، وانتهت بـ"هاللو أمريكا" عام 1999، للمخرج نادر جلال، وعادت في 2013، وشاركته بطولة مسلسل "العراف"، بعد غياب 14عاما.