انطلاق الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسموحة

ارشيفية
ارشيفية

انطلق الشوط الثاني لمباراة الأهلي أمام نظيره سموحة ضمن مواجهات الجولة الواحد والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول للمباراة، رغم بداية المباراة بنشاط هجومي من جانب الفريقين، وسدد حسام حسن مهاجم سموحة كرة قوية بقدمة اليسرى في الدقيقة مرت بجوار القائم.

 

بعدها استحوذ الأهلي عل مجريات المباراة، ولعب من الأجناب عن طريق صبري رحيل في الجبهة اليُسرى، ومحمد هاني من الجبهة اليُمنى، بجانب انطلاقات وليد سليمان وأجايي وأحمد حمودي من العُمق.

 

وحاول الأهلي الوصول إلى مرمى سموحة كثيرًا بحثًا عن هدف التقدم، وبمرور الوقت، نشط أداء الاهلي، واقترب من زيارة شباك الفريق السكندري، ونال إسلام صلاح، لاعب سموحة، بطاقة صفراء في الدقيقة 28 للخشونة مع لاعبي الأهلي.

 

الأهلي يواصل اللعب الهجومي، وتسلم مروان محسن تمريرة جيدة من وليد سليمان، لكن دفاع سموحة تدخل وأنقذ الكرة في الوقت المناسب.

 

يدخل فريق الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدرى، بطموح الفوز على سموحه، إذ يسعى المارد الأحمر للفوز بمباراة سموحة للتأكيد على تفوقه الكاسح في هذا الموسم، خاصة بعد أن توج رسميًا ببطولة الدوري العام للمرة الـ40 في تاريخه وقبل انتهاء المسابقة بـ6 جولات كاملة.

 

يخوض سموحة المباراة بدافع الفوز وحسم النقاط الثلاث للدخول في المربع الذهبي ومزاحمة المصري البوسعيدي علي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، فى ظل احتلاله حاليًا المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

 

وقرر البدرى، الاعتماد على عدد من اللاعبين البدلاء للمشاركة في مباريات الدوري- حسب تصريحاته- خاصة بعد استبعاد عبدلله السعيد لأسباب تربوية، وغياب معلول ووليد سليمان وسعد سمير وشريف إكرامي للإصابة.

 

يدخل الأهلي بتشكيل مكون من: «محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد هاني، وأيمن اشرف، ومحمد نجيب، وصبري رحيل، وفي الارتكاز حسام عاشور، وأكرم توفيق، وفي الهجوم أحمد حمودي، ووليد سليمان، وجونيور أجاي، ومروان محسن».

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: «علي لطفي، وهشام محمد، وإسلام محارب، وحسام غالي، وأحمد حمدي، وكريم نيدفيد، وأحمد ياسر ريان».

 

بينما دخل سموحة بقيادة ميمى عبد الرازق المدير الفني، بتشكيل مكون من: «المهدي سليمان، ومحمود معاذ، وعبد الله بكري، وأحمد حمص، وأوميد أوكري، وحسام حسن، وإسلام صالح، ورجب بكار، وناصر ماهر، وإبراهيم عبد القوي»، فيما يجلس على مقاعد البدلاء: «أحمد يحيي، ومحمود السيد، والسيد فريد، وأحمد نبيل مانجا، وأوجستين أوكرا، وأحمد تمساح، وطارق طه».

 

وأسندت  لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إداراه المباراة لمحمد الحنفي، يعاونه أحمد حسام طه وأحمد نوفل، وعصام محمود حكمًا رابعًا، وكل من: طارق سامي، ومحمود دسوقي حكمًا خامسًا.