«OPPO» تدعم هاتف A71 بالذكاء الاصطناعي| فيديو

اوبو  A71  OPPO
اوبو A71 OPPO


أعلنت الشركة الصينية OPPO، عن طرحها للهاتف A71 مرة أخرى في الأسواق، وذلك بعد تدعيمها للهاتف الذكي ببعض الخصائص والمكونات التي تحسن من أدائه، وخاصة على مستوى الكاميرا الأمامية والمعالج.

 


و أضافت OPPO تقنية الذكاء الإصطناعي إلى الكاميرا الأمامية للهاتف التي تدعم خاصية التجميل المسبقA.I. Beauty Recognition Technology ، التي تمكن الكاميرا التي تبلغ دقتها 5 جيجا بايت بفتحة عدسة 1.4 um بيكسيل، من التعرف على الوجوة ومقارنتها مع قاعدة بيانات عالمية لتحديد خصائص الوجة والبشرة، وتقوم بإضافة تعديلات على الصورة لتبدو طبيعية أكثر ومحسنة في نفس الوقت.

 


وتأتي نسخة الهاتف الحالية، بمعالج كوالكوم الجديد Qualcomm Snapdragon 450، حيث أن سرعة فتح التطبيق وتشغيله 12.5% أسرع مما سبق، وذلك لإن المعالج الجديد ثماني النواة مزود بمعالجة 64 bit- 1.8 GHz. .

 


يذكر أن الهاتف يضم الهاتف بطارية سريعة الشحن 3000 mAh، وكاميرا خلفية  13 MP ، شاشة بحجم 5.2 بوصة من واجهة الهاتف، وبدقة 2160x1080 بكسل، و يعمل بنظام تشغيلColor OS 3.2  وAndroid 7.1 الذي يدعم أداء الهاتف الذكي في نقل الملفات، وخاصية تقسيم الشاشة إلى جزئين لتشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

 

جدير بالذكر أن OPPO تعتزم طرح الهاتف بالألوان الأزرق، والأسود والذهبي.