«كين» يخشى من فوز «محمد صلاح» بالحذاء الذهبي

صلاح وكين
صلاح وكين

قال مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، إن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، لاعب عظيم جدا، وذلك في أول تعليق له على الصراع بينهما على هداف الدوري الإنجليزي.

 

وأشارت صحيفة «دايلي ستار» الإنجليزية، في تقرير لها اليوم الاثنين 2 أبريل، إلى أن هاري كين يخشى من فوز الفرعون المصري بهداف الدوري الإنجليزي والحذاء الذهبي.

 

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا، وبفارق 5 أهداف عن هاري كين الذي يحتل وصافة الهدافين برصيد 24 هدفا، وذلك بعد مرور 32 جولة في البريميرليج، ويمتلك كين مباراة مؤجلة.

 

وتعرض كين للإصابة في كاحل القدم في مباراة فريقه ضد بورنموث في الشهر الماضي، تكهنت تقارير صحفية أن هداف الدوري في الموسم الماضي لن يعود قبل 15 أبريل، إلا أنه تعافى من إصابته سريعا وشارك في أخر ربع ساعة ضد تشيلسي أمس الأحد، في المباراة التي انتهت بفوز السبيرز بنتيجة 3-1.

 

وقال كين في تصريحات بعد مباراة أمس نقلتها صحيفة «دايلي ستار»: «صلاح يؤدي بطريقة عظيمة.. أنه لاعب رائع جدا.. من الواضح أن لديه بعض الأسبقية الآن وسنرى ما يحدث».

 

وتابع كين: «لا أستطيع التحكم في ما يقوم به.. لذلك يجب أن أكون جاهز في أي وقت لأي مفاجآت.. في العام الماضي كان لدي نفس المنافسة مع لوكاكو وسانشيز إلا أني حسمتها في نهاية الموسم».

 

وأضاف «بالنسبة لي، يجب أن أركز على مبارياتي الخاصة وفريقي، وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم.»