مسيرة بالسيارات تدعم الرئيس السيسى بشبرا الخيمة

مسيرة بالسيارات تدعم الرئيس السيسى بشبرا الخيمة
مسيرة بالسيارات تدعم الرئيس السيسى بشبرا الخيمة


نظم أحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمى ومدير الإعلام والعلاثات العامة بمترو الأنفاق وأمين الإعلام بالحملة الرسمية كلنا معاك من أجل مصر عن محاقظة القليوبية، مسيرة حاشدة بالسيارات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية 2018 .
 
وقال "عبد الهادى"، فى بيان صادر عنه اليوم الجمعة ، إن أهالى شبرا الخيمة سيردون الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي بالاحتشاد والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية بكثافة ، مشيرا ، إن الرئيس السيسى قدم كثيرا للشعب المصرى ، خلال فترة توليه الحكم، ومصر كانت فى طريقها مظلم باتجاه الهاوية، والفضل يعود إلى ثورة 30 يونيو، التى أنقذت البلاد من مؤامرة كبيرة كان يخطط لها من قبل أشخاص لا يعرفون قيمة مصرنا الحبيبة .
وأوضح بكير ، أن المشاركة الانتخابية واجب على كل المصريين نظرا للمخاطر التي تهدد أمن واستقرار الوطن ، مشيرا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح في إعادة بناء مؤسسات الوطن .
وأضاف أحمد عبد الهادي فى بيانه، أن حملة "انزل.. شارك" ستظل مستمرة لتوعية أهالى شبرا الخيمة  بأهمية النزول والمشاركة فى الانتخابات .
مضيفا أنه يدعو الجميع الى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ليعطى المصريين فى الداخل نموذج مشرف للعالم كله ، مثل ما حدث من المصريين فى الخارج .
وأكد امين الاعلام بحملة الرئيس الرسمية على أنه يتوقع أن تحصد محافظة القليوبية بشكل عام ومدينة شبرا الخيمة بشكل خاص ، المركز الاول على مستوى باقى المحافظات فى الخروج الى الانتخابات والتصويت متوقعآ أن تكون أيام 26 و27 و28 مارس أيام يذكرها التاريخ لجموع الشعب المصرى .

  • ,
  •  
  • or
  •  
 
 
 
 
ahmed abdulkrim
[email protected]
201000556709

ترشيحاتنا