بحضور محافظ الغربية.. إهانة أمهات الشهداء في عيد الأم

حفل تكريم اسر الشهداء والامهات المثاليات
حفل تكريم اسر الشهداء والامهات المثاليات

استغلت إحدى الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار العقارى، عددا من أمهات الشهداء، خلال الاحتفال بعيد الأم، في أغراض دعائية بدعوى تكريم الأمهات المثاليات، حيث تعرضت تلك الأمهات للإهانة لعدم حصولهن على أي تكريم وعدت به الشركة، في الحفل الذي حضره اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

 

ونظمت الشركة حفلا بدعوى تكريم أسر الشهداء والأمهات المثاليات باستاد طنطا، مساء الأربعاء، بحضور محافظ الغربية، والتي حنثت في وعدها بتكريم الأمهات التي استعدتهن من أماكن وقرى بعيدة عن مقر انعقاد الحفل.

 

ولم تقم الشركة بتقديم أي هدايا للأمهات، فضلا عن عرض صور وجنازات الشهداء عليهن، في مقاطع فيديو أدت إلى استرجاع ذكريات أليمة لديهن، ما أدخلهن في حالة من البكاء الهستيرى، انتابت بعضهن على إثره نوبات عصبية وهستيرية.

 

وتركت الشركة الأمهات التي استدعتهن للتكريم في عيد الأم، بعد انتهاء الحفل، ما أدى إلى استياء الحضور الذين أعلنوا عن غضبهم من الطريقة التي وصفوها بـ«الرخيصة» لمحاولة استدرار دموع أمهات فى دعاية رخيصة.

 

وطالبت أمهات الشهداء وأسرهم، عقب الحفل الذي حضره الدكتور أحمد كريمة، والنائب سامح حبيب، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، ضرورة محاسبة الشركة لاستغلالها مأساة أمهات الشهداء بطريقة رخيصة.

 

 

ترشيحاتنا