نواب البرلمان يحثون الجماهير على النزول فى الانتخابات من أجل الوطن

«من أجل مصر» تنظم مؤتمرا حاشدا بمدينة المراغة بسوهاج لتأييد الرئيس

مؤتمر تاييد السيسى ب المراغة
مؤتمر تاييد السيسى ب المراغة

jpg 106.7kB

نظمت جمعية من أجل مصر مؤتمرا حاشدا على كورنيش النيل بمدينة المراغة، لتأييد و دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد المؤتمر د.أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاجن و نواب مجلس النواب همام العادلي والجبالي احمد الجبالين وهشام الشطورين واحمد هريدي، وعبلة الهواري، و زكريا حسان، ود.سحر وهبى مقررة المجلس القومي للمرأة بسوهاجن و جيهان علي ربيع رئيسة جمعية سيدات الأعمال وغادة الضبع أمينة المرأة وكيل مشيخة الأزهر بسوهاج ود.محمد عمر ابو ضيف ومدير إدارة أوقاف المراغة، ولفيف من الأهالي، وممثلي المرأة والشباب والمجتمع المدني و ذلك ضمن سلسلة من المؤتمرات التي تنظمها الحملة للتعريف بانجازات الرئيس وحث المواطنين على النزول والمشاركة في الانتخابات ضمانا للاستقرار. 
وأكد النائب الجبالي على حرص الرئيس على تحقيق التنمية الشاملة بمحافظات صعيد مصر ومتابعة تنفيذ المشروعات القومية التي يتم إنشائها لخدمة مواطني محافظة سوهاج، وأن المواطنين يقدرون المواقف السياسية التي اتخذها الرئيس خلال الفترة الرئاسية الأولى.
 وقال النائب همام العادلي، إن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية كان لابد منه لكي يستكمل الرئيس ما تم تحقيقه على أرض مصر.

 وأكد أن مصر تمر بمرحلة راهنة وتعيش مصر في أمن وأمان بفضل جيشها وشرطتها رغم المخططات الإرهابية في الداخل والخارج التي تسعى لإسقاط مصر وتفتيت وحدتها.

 وأضاف النائب الشطوري أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى لتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات في التعليم والصحة والبنية التحتية والاهتمام بمحدودي الدخل والمرأة والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة، وأن الشعب المصري سيخرج أيام الانتخابات ليعلن للعالم أنه خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما تم تحقيقه في الفترة الرئاسية الأولى. -- مؤتمر لدعم الرئيس بالمراغة (1).