مؤتمر جماهيري للمصريين في الإمارات لدعم «السيسي».. 10 مارس

د. سمية عسلة - عضو حملة السيسي للمصريين بالإمارات
د. سمية عسلة - عضو حملة السيسي للمصريين بالإمارات

أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فى دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تنظيمها السبت 10 مارس الجارى، مؤتمراً جماهيرياً للإعلان عن إطلاق حملة «انزل شارك»، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات وبناء مصر الحديثة. 

 

قالت الإعلامية د. سمية محمد عسلة، المشرف على الانتخابات الرئاسية بالإمارات ومنسق مؤتمر «انزل شارك» وعضو الحملة للمصريين بالخارج، إن الحملة الجديدة تستهدف أكثر من 200 ألف مواطن مصري مقيمين فى الإمارات للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة 2018 لاختيار رئيس مصر، داعيةً المواطنين المصريين إلى المشاركة الفعالة، والاصطفاف خلف الرئيس والخروج على قلب رجل واحد لانتخابه. 

 

وأكدت أن «السيسي» استطاع الحفاظ على النسيج الوطني الواحد، ومصر على مدار عقود من الزمن قلعة محمية ومصانة بفضل رجال يعشقون التضحية والفداء، وهم جنود أخلصوا للأرض وصانوا العرض فأحبهم الشعب وتحصن بهم الوطن .

 

وأضافت «عسلة» أن المصريين في الخارج ينظرون إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي كجندي مقاتل من طراز فريد، فجميع من حكم مصر من زعماء حاربوا عدوا واضحا أمامهم ودارات بينهم معارك بالأسلحة، ولكن الرئيس السيسي يخوض معركة شرسة ضد أعداء نرى بعضهم معلن والكثير منهم متخفين في الظلام، يحاربون مصر بكل الطرق، ويبثون سمومهم للنيل من وحدة الوطن ونشر الإرهاب وعدم الانتماء للوطن .

 

وأشارت إلى أن اعظم انجازات الرئيس السيسي كانت في التصدي لانتشار الخلايا السرطانية الإخوانية ومنعها أن تنال من النسيج المصري السليم، فالإخوان المسلمين كانوا ومازالو أبناء الظلام، وهم أشد خطرا على الوطن كونهم يتحركون كالأفعى ببطىء وبشكل مدروس نحو تنفيذ مخططاتهم الخبيثة للاضرار بمصلحة الوطن .

 

وأكدت على أن العملية الشاملة في سيناء كانت أبلغ رد من الرئيس عبد الفتاح السيسي على كل من سولت له نفسه إراقة دماء جنودنا الأحرار ، وأن مصر في عهد الرئيس السيسي أصبح لها سيفا يرد ودرعا يحمي وذراعين يدفعان الخطر .