مؤتمرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي في مختلف محافظات الجمهورية

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

نظمت الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، عدة مؤتمرات حاشدة، مساء السبت 24 فبراير، في جميع محافظات الجمهورية ضمت جميع طوائف بمشاركة كل نواب البرلمان، وجميع الحملات الشعبية الرسمية.

استعرضت المؤتمرات إنجازات الرئيس السيسي في جميع المجالات، مع دعوة الجماهير لتفعيل دورهم والاحتشاد والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لتوصيل رسالة للعالم بقدرة الشعب المصري على دعم رئيسه، والحفاظ على الاستقرار والعبور إلى المستقبل.

وفي القاهرة تم عقد مؤتمر في مركز شباب سراي القبة بالزيتون حضره حوالي ألف و٥٠٠ شخص.

وتم عقد مؤتمرين في القليوبية أحدهما في مركز الخانكة وحضره ألفي شخص، والأخر في مركز كفر شكر بحضور ٢٥٠، إلى جانب مؤتمر في الدقهلية حضره ألفي شخص بينهم أعضاء في مجلس النواب. 

وتم تنظيم ماراثون رياضي في الغربية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة في المحافظة بمشاركة حوالي ٥٠٠ شاب وفتاة من مقر ديوان المحافظة إلى استاد طنطا الرياضي بحضور المحافظ.

وفي محافظة المنوفية تم عقد مؤتمر شعبي في مدينة قويسنا حضره سبعة الاف شخص بينهم شخصيات عامة مثل النائب محمد أبو حامد، والفنانة عفاف شعيب، والدكتور السيد البدوي شحاته رئيس حزب الوفد، والإعلامي عزمي مجاهد، ورجل الأعمال محمد الجارحي. 

إلى جانب مؤتمر في مدينة فوه بمحافظة حضره ٦٠٠ شخص، وآخر في مركز شبراخيت بالبحيرة حضره أربعة الآف شخص. 

وشهدت محافظة بورسعيد مؤتمرا ضخما حضره خمسة الاف شخص، كما حضر عشرة الاف شخص المؤتمر الشعبي الذي عقد في محافظة الفيوم بالتنسيق مع المركز القومي لشؤون القبائل العربية المصرية. 

وعقدت محافظة بني سويف ثلاثة مؤتمرات في مركز ناصر حضره ألف و٥٠٠ شخصا، ومركز الواسطى حضره ألف شخص، وبندر بني سويف حضره ٥٠٠. 

وكذلك محافظة أسيوط حيث تم عقد ٣ مؤتمرات أيضا بينها مؤتمر في مركز أسيوط حضره ألف شخص، ومدينة ديروط حضره ألفين و٥٠٠ شخص، ومركز البداري حضره ألف شخص. 

كما عقد في المنيا أيضا ثلاثة مؤتمرات حضر فيها خمسة الاف شخص في بني مزار، وألف و٥٠٠ في دير مواس، و٤٠٠ في مركز أبو قرقاص. 

وتم عقد مؤتمرا واحد حضره ٧٠٠ شخصا في بندر قوص. 

أما محافظة سوهاج فقد كانت الأكثر نشاطا حيث عقدت خمس مؤتمرات جماهيرية في قاعة اتحاد العمل حضره ٧٥٠ شخصا، ومدينة سوهاج ٢٥٠ شخصا، ومثلهم في مركز ساقلته، وألف شخص في مركز دار السلام و١٥٠ في مركز المنشأة.