محافظ القليوبية: المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ضرورة

المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية بصورة تليق بمصر
المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية بصورة تليق بمصر

عبر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية عن إصراره الشديد؛ على رفع مستوى الوعي لدى المواطنين بالمحافظة، للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية بصورة ديمقراطية تليق بمصر صاحبة الحضارة العريقة. جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بجميع ممثلي الجمعيات الأهلية بالقليوبية.

 وصرح عشماوي بضرورة مشاركة جميع فئات المجتمع بالمحافظة في العملية الانتخابية، لأن هدفنا الأسمى أن نحافظ على مؤسسات دولتنا مصر، ومكتسباتنا والدفاع عنها من أجل مستقبل أبنائنا وأمن مصر واستقرارها، ومن أجل دفع عجله التنمية المستدامة.

وأكدا على ضرورة مشاركة جميع الجمعيات الأهلية بالقليوبية فى التجربة الديمقراطية الفعالة من خلال التخطيط والتنظيم الجيد، وعمل قاعدة بيانات دقيقة تيسر على الناس وتسهل عليهم الخروج والإدلاء بأصواتهم، وتوفير وسائل مواصلات مريحة ومساعدة أصحاب الحالات الخاصة وكبار السن، من خلال توفير كراسي متحركة لهم فى جميع اللجان، لأننا نمر بمرحلة تاريخية هامة، تحتم أن نعيد إعلان نجاح ثورة 30 يونيو مرة أخرى، لأن مصر كما علمت العالم كله في 6 أكتوبر و30 يونيو؛ جاء الوقت لتعلم العالم مرة أخرى تجربتها الديمقراطية الناجحة المتميزة فى عام 2018.

 

 

 

�I }uS