صور| محمد الحلو يستعرض مسرحيته «السلطان الحكيم» في «معكم»

محمد الحلو
محمد الحلو

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامجها «معكم»- مساء الجمعة 16 فبراير- الفنان الكبير محمد الحلو في سهرة غنائية في حلقة خاصة تعرض على فضائية cbc يقدم خلالها مجموعة من أجمل الأغاني التي قدمها طوال مشواره الفني.


 
ويكشف «الحلو» لمنى الشاذلي كيف لعبت الصدفة دورا كبيرا في تسجيله كمطرب بالإذاعة المصرية، والموقف الإنساني الذي اتخذته الفنانة الكبيرة الراحلة وردة في أول حفل غنائي شارك فيه معها، وتحدث عن صداقته القوية مع النجم محمد منير، مشيرا للأغنية الشهيرة التي عرفت بصوت منير برغم أنها كان من المقرر أن يغنيها هو في بادئ الأمر، موضحا كيفية تعامل هذا الجيل مع مثل هذه المواقف.

 

وأعلن الحلو عن أغنيته الشهيرة التي رفضها الفنان الكبير هاني شاكر، وعن الأغنية التي قبلها شاكر بعد أن رفضها الحلو، وتطرق إلى عشقه لهواية الصيد وأغرب الأشياء التي تمكن من اصطيادها، كما تحدث عن علاقاته النسائية وأعلن عن عدد مرات زواجه وعن نيته في الزواج مرة أخرى.

 

وخلال اللقاء استعرض الفنان محمد الحلو مجموعة من مشاهد مسرحيته الجديدة «السلطان الحكيم» والتي تعرض على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي بمحافظة الإسكندرية، وتعرضا تليفزيونيا للمرة الأولى بمشاركة مجموعة من أبطال العرض المسرحي.