لإسهامها في بناء قدرات أبطال مصر..

رئيس البورصة: سوق الأوراق المالية جاهز لدعم الشركات الرياضية

محمد فريد رئيس مجلس إدارة البورصة
محمد فريد رئيس مجلس إدارة البورصة

افتتح أبطال مصر للإسكواش المصنفين عالميًا، جلسة تداول البورصة، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018، بحضور رئيس البورصة، محمد فريد.

 

وشارك في الافتتاح أبطال الإسكواش المصريين؛ رنيم الوليلي، وطارق مؤمن، ونوران جوهر.

 

من جانبه، قال محمد فريد، رئيس مجلس إدارة البورصة، إن «سوق الأوراق المالية جاهزة لتقديم كافة أنواع الدعم والعون للشركات الرياضية، التي تسهم في بناء قدرات أبطال مصر الرياضيين وتأهيلهم للمنافسة عالميًا، وتعزز من استدامة نجاحهم وحصدهم البطولات».

 

وأضاف «فريد» أن «تمثيل مصر في البطولات العالمية يسهم في تعريف العالم بما يحدث في مصر من تطورات غير مسبوقة على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية، ويروج للاستثمار في مصر ويدعم قطاع السياحة».

 

وذكر رئيس البورصة أن سوق الأوراق المالية؛ منصة تمويل لعدد من شركات الاستثمار المباشر والصناديق التي توفر التمويل للشركات الرياضية التي تعمل على بناء وتأهيل وتبني القيادات الرياضية المتميزة لتنافس عالميًا.

 

من جانبهم، تقدم أبطال الإسكواش بالشكر لرئيس البورصة على دعوته لهم لافتتاح جلسة التداول، معربين عن آمالهم في زيادة عدد الشركات التي تدعم وتؤهل القيادات الرياضية وتصل بهم إلى العالمية، لما في ذلك من أهمية للترويج لمصر خارجيًا.

 

وأوضح «فريد» أن تواجد مصر المشرف وحصد بطولات في مجال الإسكواش عالميًا؛ يأتي في توقيت شديد الأهمية، بعد تنفيذ مصر إصلاحات «جريئة» وغير مسبوقة استعادت على إثرها ثقة العالم، وجعلها محط للأنظار بما تمتلكه حاليًا من فرص استثمارية متنوعة.