بالصور..الجناح المصري يحصل على أفضل تصميم في المعرض السياحيotm

صور من المعرض
صور من المعرض

 

اختتمت هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميري سلسلة من الفعاليات السياحية المهنية في السوق، حيث تضمنت الفعاليات، المشاركة في معرض OTM السياحي الدولي والذي حضره أكثر من 10,000 آلاف زائر مهني.

 بلغت مساحة الجناح المصري في معرض OTM السياحي الدولي 110م2 ، حيث شارك به نحو 14 شركة وفندق مصري بصفة عارض و زائر .

افتتح الجناح القنصل المصري السفير أحمد خليل، وعقدت خلاله مئات اللقاءات المهنية بين الشركات المصرية ونظيرتها الهندية بهدف الاتفاق على تعاقدات الموسم القادم .

ونظم المكتب السياحي المصري في مومباي، محاضرة ترويجية لزوار المعرض بأحد القاعات الملحقة حول المنتجات السياحية الجديدة المطروحة بالسوق وخاصة نمط سياحة الحوافز بعد النجاح في اجتذاب مجموعات من السوق الهندي بأعداد كبيرة خلال العام الماضي، إلى جانب نمط السياحة الدينية للمسيحيين خاصة بعد اعتماد الكنيسة الكاثوليكية لرحلة العائلة المقدسة في مصر، حيث أن أغلبية مسيحيو الهند من الكاثوليك؛ مما سيسهم خلال الفترة القادمة في تنشيط هذا المنتج بالسوق الهندي .

حصل الجناح المصري على جائزة أفضل تصميم في فئة الأجنحة الكبيرة تسلمها المستشار السياحي المصري في مومباي إسماعيل عامر.

وعقب انتهاء فعاليات المعرض، نظم المكتب قافلة سياحية مهنية جابت أربعة مدن هندية شملت بونا وشيناي، وحيدرأباد، وكولكاتا، وشارك بها من الجانب المصري 12 شركة، وحضرها من الجانب الهندي أكثر من 360 شركة سياحة وبالتعاون مع أكبر اتحادين لشركات السياحة الهندية وهما TAAI و OTOAI .

تضمنت أعمال القافلة عروضا تقديمية حول المقصد السياحي، تلاها كلمات ترحيب من الممثلين المحليين للاتحادات السياحية الهندية ثم عروضا تقديمية قدمها ممثلو الشركات المصرية عن أهم المنتجات السياحية المصرية المطروحة بالسوق الهندي.