الإسماعيلي يصطدم بـ«الداخلية» في مباراة خارج التوقعات 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل اليوم الجمعة 9 فبراير في الثالثة إلا ربع عصراً الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاسماعيلية ضيفاً ثقيلاً على نظيرة الداخلية، على ملعب كلية الشرطة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى المصري الممتاز، في مباراة قوية خارج التوقعات .

يدخل فريق الإسماعيلي المباراة محتلاً المركز الثانى برصيد 45 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، فاز فى 13 لقاء، وتعادل فى 6، وخسر فى 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 34 هدفا، وتلقت شباك الدراويش 17 هدفا، ويسعى للفوز والثلاث نقاط للانفراد بالمركز الثانى .

ويخوض الإسماعيلي بقيادة  بيدرو بارني المدير الفني الجديد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز في الجولة السابقة على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ويسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ويغيب عن الفريق في لقاء الداخلية كل من موسى كمارا مهاجم الفريق لإصابته بشد بالعضلة الخلفية، و بهاء مجدى وإسلام عبد النعيم ووجيه عبد الحكيم ومحمد هاشم، لعدم تماثلهم للشفاء بشكل كامل.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال محمد عواد ومحمود متولي وباهر المحمدي وحسني عبد ربه وإبراهيم حسن وكالديرون هداف الفريق في المسابقة المحلية. 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الداخلية المباراة محتلاً المركز الثامن بجدول الدورى، برصيد 29 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، فاز فى 7، وتعادل فى 8 ،وخسر 7 ، وسجل لاعبوه 25 هدفا، وتلقت شباكهم نفس العدد من الأهداف، ويسعى الفريق البوليسي للفوز والثلاث نقاط، لمواصلة عروضه الجيدة .خاصة بع أن حقق الفوز في الجولة الماضية على الرجاء بهدف دون رد.

يتطلع الداخلية بقيادة علاء عبد العال لتحقيق مفاجأة بالفوز على الإسماعيلي، مستغلا عامل الأرض، ويغيب عن الفريق سيدريك وناصر منسي للإصابة، وطالب المدير الفني من لاعبيه عدم الخوف من الإسماعيلي في اللقاء.