«الغرفة التجارية»:الجناح المصري الأكثر إقبالا بالمعرض السعودي للامتياز التجاري

خلال المعرض
خلال المعرض

افتتح رئيس مجلس الغرف السعودية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، والذي ينطلق بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

 وتشارك بالمعرض عدد من الشركات المصرية تحت مظلة «الفرنشايز جيت» برئاسة المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة .

وقال «عبد الرازق» عن المشاركة المصرية ، إنه أصبح يوجد العديد من العلامات التجارية المصرية، التي تعمل بنظام الفرنشايز منتشرة في دول العالم.

وأضاف عبد الرازق، أن رعاية وزارة الاستثمار المصرية ودعم د. سحر نصر للامتياز التجاري المصري والعلامات التجارية المصرية في أول مشاركة خارجية لها أعطت دافعا قويا للجناح المصري، وأضفت علي الجناح الصفة الرسمية حيث يتيح للمشاركين فرصة التفاعل والتعاون المشترك الجاد مع المستثمرين الحاضرين من شتى الدول، الباحثين عن فرص استثمار تجارية وصناعية ناجحة، كما يتيح لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الطموحين فرصة التواصل مع الشركات العارضة المانحة لحقوق الامتياز التجاري التي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات، والخدمات، ومفاهيم الامتياز التجاري .

وأعرب «عبد الرازق» عن سعادته بإقبال الجمهور السعودي على الجناح المصري في أول أيام المعرض، مؤكدا أن الجناح حاز على إعجاب وإشادة الجمهور السعودي ووصل عدد الزوار في اليوم الأول أكثر من ألفين زائر.

وأوضح رئيس ملتقى «الفرنشايز جيت»، أن أكثر ما جذب الجمهور السعودي بالجناح المصري هي قطاعات الأغذية والمشروبات والملابس الجاهزة، مشيرا إلى أن هناك عدد كبير من الأمراء وكبار رجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية حرصوا على زيارة الجناح المصري، لافتا إلى مشاركة حوالي 15 دولة بالمعرض السعودي من بينهم ألمانيا وبريطانيا وإيطاليا وماليزيا والإمارات ولبنان.