الزمالك يواجه طنطا ويرفع شعار " لا بديل عن الفوز" لمصالحة جماهيره

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طنطا على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز المصري، الأحد 4 فبراير الثامنة مساءً.

 

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم أمام طنطا برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز الرابع ويسعى الفريق الأبيض للفوز والثلاث نقاط لمصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج وخروجه من المنافسة على بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

 ويخوض الفريق الأبيض مباراته أمام طنطا تحت قيادة إيهاب جلال تحت "شعار لا بديل عن الفوز " من أجل حسم أمر النتائج السلبية بعد الخسارة من المصري والتعادل السلبي في الجولة الماضية مع إنبي والسعي من أجل العودة للمنافسة على دخول المربع الذهبي إذ سينتظر الفريق الأبيض تعثر أصحاب المراكز الأولى في الترتيب سواء كان الأهلي والإسماعيلي والمصري وسموحة.

 

وقرر إيهاب جلال منح فرصة لبعض اللاعبين مثل التونسي حمدي النقاز السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق بعد استبعاده من المباريات الماضية لصالح أحمد فتوح بينما يستمر محمد عنتر الوافد الجديد في التشكيل الأساسي للزمالك، كما يدفع "جلال" أيضا بأيمن حفني بدلا من تواجد عماد فتحي بعد تراجع مستوى الأخير في مباراة إنبي وحرص إيهاب جلال على التأكيد للاعبين أن الأمور أصبحت سيئة جداً وغير مقبولة على مستوى النتائج بعد تواجد الفريق في مركز لا يليق بالقلعة البيضاء.

 

على الجانب الآخر يدخل  فريق طنطا المباراة محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ويلاحقه وادي دجلة الباحث عن الخروج من دوامة الهبوط إذ لدى الأخير 17 نقطة ويسعى فريق طنطا للفوز والثلاث نقاط لمواصلة الابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري وشبح الهبوط المظلم لدوري المظاليم بالقسم الثاني .

 

 ويسعى المدير الفني لفريق طنطا بقيادة أسامة عرابي مواجهة الزمالك للتألق وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض معتمداً على تألق خط دفاعه وحارس مرماه أحمد الشيخ إذ لم تهتز شباك طنطا في آخر 4 مباريات سوى مرة واحدة وقام فايز العريبي رئيس نادي طنطا بصرف عقود لاعبي الفريق والمقدرة بـ15% من عقود اللاعبين لتحفيز اللاعبين قبل مباراتهم أمام الزمالك لتحفيزهم وتسلم اللاعبين الدفعة المقدرة بمليون وستمائة ألف جنيه لكل لاعبي الفريق أمس قبل انطلاق التدريب الختامي استعدادا لمواجهة الزمالك.