مجدي صابر ينتهي من كتابة 10 حلقات من «أفراح أبليس3»

مسلسل أفراح أبليس
مسلسل أفراح أبليس

انتهى الكاتب والسينارست مجدي صابر من كتابة 10 حلقات من الجزء الثالث من مسلسل "أفراح أبليس" .


وقال صابر ، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إنه من المقرر بدء تصوير الجزء الثالث بعد عرض الجزء الثاني في شهر نوفمبر المقبل علي إحدى القنوات الفضائية .
وأضاف أن الشركة المنتجة استقرت على قيام خالد الحجر لإخراج الجزء الثالث الذى يتناول قضايا هامة تخص أهالي الصعيد وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية .


ومن المقرر أن يقوم المخرج خالد الحجر خلال الفترة المقبلة بمعاينة أماكن التصوير واختيار نجوم جدد تتواكب مع أحداث الجزء الثالث الذي يناقش قضايا حديثة خلال تلك الفترة .
"أفراح إبليس2"بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى،صابرين،منة فضالي،إيمان العاصي،أحمد صفوت ،كمال أبو رية ،محمود الجندى، عفاف رشاد ،تامر ضيائى ،عمرو صحصاح ،نادية رشاد ،ضياء الميرغنى ،ماجد الشريف،وهنادى هانى مهنى،وتأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.


يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود ، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.