كيت ميدلتون تتبرع بشعرها للأطفال المحاربين للسرطان

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ستتبرع بجزء من شعرها من أجل الأطفال الذي يحاربون مرض السرطان.


وأضافت الصحيفة أن كيت ميدلتون ستتبرع بقرابة الـ7 إنشات من شعرها من أجل استخدامها لصنع باروكات الشعر المستعار من أجل الأطفال الذين يفقدون شعرهم خلال تلقيهم العلاج الخاص بمرض السرطان.


وأرسلت كيت ميدلتون الشعر الذي تبرعت به إلى إحدى المؤسسات الخيرية التي ستقوم باستخدامه لصنع الشعر المستعار الذي يستخدمه مرتضى السرطان امن الأطفال الذين فقدوا شعرهم بفعل العلاج الكيماوي والإشعاعي.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مصفف الشعر الخاص بكيت ميدلتون هو من اقترح عليها فكرة التبرع بشعرها عندما أخبرها بأنها تحتاج إلى قص جزء منه بعد ما زاد طوله عن المعدل المعتاد.


وتابعت الصحيفة أن فكرة مصفف الشعر جوي البالغ من العمر 30 عاما لاقت استحسان كبير من قبل كيت ميدلتون التي أخبرته بالموافقة عليها.


ونقلت عن مصدر ملكي قوله إن كيت ميدلتون أرسلت شعرها بالفعل إلى إحدى الجمعيات الخيرية باستخدام اسم مستعار كي لا يكتشف أحد أن هذا الشعر يخص واحدة من أفراد العائلة الملكية.


ولفتت «ديلي ميل» إلى أن الأميرة كيت ميدلتون ليست أول شخصية عامة تقوم بالتبرع بشعرها إلى إحدى الجمعيات الخيرية الخاصة بمرضى السرطان حيث سبقها نجم الفريق الغنائي وان دايركشن هاري ستايلز.