بالأرقام.. إيرادات 6 أفلام تتنافس على شباك تذاكر «إجازة نصف العام»

إيرادات 6 أفلام تتنافس على شباك تذاكر «إجازة نصف العام»
إيرادات 6 أفلام تتنافس على شباك تذاكر «إجازة نصف العام»

يشهد الموسم السينمائي لإجازة منتصف العام الدراسي، منافسة قوية بين عدد من الأفلام التي طرحت على الجمهور خلال الأيام الماضية، وحققت إيرادات ليست بالقليلة خلال الأسبوع الماضي منذ بدء عرضها.

يشارك فيه أفلام: "رغدة متوحشة" و"طلق صناعي" و"عقدة الخواجة" و"إطلعولي برة" و"خلاويص" و"جدو نحنوح".

تصدر فيلم "رغدة متوحشة"المنافسة بحصوله على المركز الأول في الإيرادات، حيث وصل إجمالي إيراداته حتى نهاية الأسبوع الماضي 6,979,784 جنيه.

فيلم "رغدة متوحشة" قصة علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، وريهام حجاج، وانتصار، ومحمد ثروت، وحمدي الوزير، وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

ويأتي في المركز الثاني فيلم "طلق صناعي" بإجمالي إيرادات وصلت إلى ً 6,970,454 جنيه.

فيلم "طلق صناعي" تأليف محمد وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، وبطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد.

جاء في المركز الثالث فيلم "عقدة الخواجة" حيث حقق 5,234,456 جنيه.

فيلم "عقدة الخواجة" من تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد.

وحقق فيلم "اطلعولي بره"  المركز الرابع في الإيرادات حيث وصلت إلى 968,723 جنيه.

يذكر أن فيلم "اطلعولي بره" تأليف طارق الأمير وفادي أبو السعود وإنتاج محمد أحمد السبكي وإخراج وائل إحسان، وبطولة كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوي وأحمد فتحي وبيومي فؤاد.

فيما حقق فيلم "خلاويص" إيرادات وصلت إلى 935,935 جنيه، ليحتل بذلك المركز الخامس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أحمد عيد وآيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم وسامي مغاوري وطارق عبد العزيز.

أما فيلم "جدو نحنوح" لم تصل إيراداته إلى النصف مليون جنيه، حيث حقق 311,465  جنيه، ولذلك كان ترتيبه السادس والأخير في القائمة.

فيلم "جدو نحنوح" من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، بطولة مدحت تيخه وإيمان السيد وياسر الطوبجي ومصطفى أبو سريع وأحمد حلاوة.