تأكيدًا لإنفراد بوابة أخبار اليوم

أمينة خليل تُطيح بـ ياسمين صبري من «أكاسيا»

أمينة خليل وظافر العابدين
أمينة خليل وظافر العابدين

استطاعت النجمة أمينة خليل هذا العام, أن تخوض أول بطولة مطلقة لها بالسباق الرمضاني المقبل, بمشاركة النجم التونسي ظافر العابدين في مسلسل «أكاسيا‌», وهو اسم مؤقت لهذا العمل، بعد أن قررت الشركة المنتجة استبعاد الفنانة ياسمين صبري من المسلسل لأسباب عديدة. 

المسلسل من إنتاج محمد مشيش ومأخوذ من فورمات إسباني، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وأنجي القاسم, ومن إخراج هاني خليفة, ويعد المسلسل هو ثالث تعاون بين أمينة وشركة (بي لينك) بعد مسلسل (جراند آوتيل) و(لا تطفئ  الشمس).

واستبعدت الشركة المنتجة  الفنانة ياسمين صبري, بسبب عدم التزامها بمواعيد البروفات وجلسات الإعداد الخاصة بالعمل، بالإضافة إلى كثرة مشاكلها مع فريق عمل المسلسل، ويجري حاليا ترشيح نجمة أخرى للعب بطولة العمل.

ولفتت المصادر إلى أن «ياسمين» رفضت طرح اسمها على تتر العمل، بعد بطل العمل ظافر العابدين، إضافة إلى إصرارها على المغالاة في أجرها بشكل مبالغ فيه، لتنهي الشركة هذه الخلافات بقرار استبعادها.

من جهة أخرى أوشكت أمينة على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلمي "البدلة" مع تامر حسني وأكرم حسني, وكذلك فيلم "١٢٢" مع طارق لطفي وأحمد داود, حيث تقوم بالبطولة النسائية في كلا الفيلمين.

يُذكر أن أمينة خليل تألقت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة خلال عام 2017، منها "الخلية" و"شيخ جاكسون".