محافظ الإسكندرية: الانتهاء من إصلاح سور كوبري «ستانلي»

كوبري ستانلي عقب الحادث
كوبري ستانلي عقب الحادث

أكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان، أنه تم الانتهاء من إصلاح وتركيب السور الحديدي بكوبري ستانلي والذي سقط إثر حادث اصطدام سيارة به منذ عدة أيام.


وقال المحافظ - في تصريح اليوم الأربعاء إن عملية الإصلاح تمت من خلال الأجهزة التنفيذية بحي شرق، وبالتنسيق مع جهاز تعمير الساحل الشمالي، مشيرا إلى أنه فور وقوع الحادثة أعطى تعليماته بوضع حواجز حديدية لحين إعادة تركيب السور مرة أخرى؛ حرصا على سلامة وأرواح المواطنين.


ووجه المحافظ، الشكر لمديرية أمن الإسكندرية وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة على الجهود التي بذلتها في التعامل مع هذا الحادث الأليم، مشيرا إلى أنه تابع بنفسه منذ اللحظات الأولى تداعيات الموقف أولا بأول، وأعطى أوامره بالتحرك الفوري لجميع الجهات المسئولة للبحث عن المواطن المفقود نتيجة للحادث.


يذكر أن حادث تصادم سيارة وقع أعلى كوبري ستانلي شرق الإسكندرية في الثاني من يناير الجاري ، مما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدي للكوبري، وإصابة 3 مواطنين سقط أحدهم في البحر.


وكان محافظ الإسكندرية قد تلقي بلاغا من غرفة عمليات المحافظة يفيد باصطدام السيارة رقم 22364 قيادة "ا. و. ج" (19 سنة)، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، بثلاثة أشخاص أعلى كوبري ستانلي مما نتج عنه سقوط الأول ويدعى: محمد حسن شوقي من أعلى الكوبري بمياه البحر وجري البحث عنه من قبل فرق الإنقاذ، وإصابة أشرف زين العابدين محمد (22 سنة)، بكسور وكدمات متفرقة، وتم نقلة للمستشفى الرئيسي الجامعي، إلى جانب إصابة محمد أحمد محمود الحوفي (21سنة) بإصابات سطحية.