تعرفي على أسرار الجمال الياباني 

تعرفي على أسرار الجمال الياباني 
تعرفي على أسرار الجمال الياباني 

تتمتع النساء اليابانيات بجمال يلفت الأنظار في جميع الأعمار ،ولديهم بشرة مميزة من النعومة والصفاء ودائما يتمتعون بالشعر الصحي اللامع.

 لذلك نشر موقع "بيوتي أند تيبس" أبرز أسرار الجمال التي تتبعه كل فتاه يابانية .


و أكد الموقع أن تلك الأسرار قاموا بجمعها بعد دراسة المجتمع الياباني و ثقافته و عادات النساء اليابانية ..


-الزيت .. وجدوا أن معظم النساء اليابانية تقوم باستخدام الزيت المناسب لبشرتها طوال الوقت .

-الشاي الأخضر .. اليابانيين يعشقون الشاي الأخضر  و بالفعل لديه فوائد عديدة للشعر و الجسم و البشرة .

-الابتعاد عن الشمس ..  النساء اليابانيات دائما يقوموا بالحفاظ على نفسهم بعيدا عن الشمس و أذا أضرت للظهور في الشمس يقوموا باستعمال الواقي من الشمس و نظارات الشمس .

-الاستحمام  يوميا .. من عادات النساء اليابانيات الصحية الاستحمام يوميا و الاهتمام ببشرتهم أثناء الاستحمام و استخدام الزيوت و الكريمات المناسبة لها .

-النظام الغذائي الصحي ... المطبخ الياباني من أكثر المطابخ الصحية في العالم و لذلك يؤثر ايجابيا على الصحة العامة و صحة شعرها و بشرتها .

-الابتعاد عن الميكياج .. اليابانيات لا يستخدمه الميكياج كثيرا و هاذ صحي جدا لبشرتها .

-المنتجات الطبيعية .. اليابانيات لديهم معتقد و هو"  لا تضعي على بشرتك شيء لا يؤكل " و لهذا السبب تستخدم اليابانيات جميع المنتجات للعناية بالشعر و البشرة من  منتجات طبيعية صحية .


- الاهتمام بالشعر .. من أكثر النساء في العالم اهتماما بعناية الشعر هم اليابانيات و لديهم منتجات صحية و بمواد طبيعية للشعر و يقوموا بتمشيط الشعر مرة يوميا و هذا من العادات الصحية للشعر .

-تقشير البشرة ..  تقشير البشرة مرة كل شهرين بطريقة صحية و أمينة يعد من أهم الخطوات للحفاظ على نضارة البشرة  و وجدوا أن اليابانيات  يقوموا  بتقشير بشرتهم دائما .

-الجمال الخفي .. اليابانيات لديهم معتقد أن لكل فتاة لديها جمال خفي و هذا الاعتقاد يزيد من جمالهم و ثقاتهم بجمالهم .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم