فيديو.. الشيخ: لم أطلب الرحيل من الأهلي

احمد الشيخ لاعب الاهلي
احمد الشيخ لاعب الاهلي

 أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتقل حديثا إلى صفوف الاتفاق السعودي أحمد الشيخ أنة أنه لا توجد أي مشاكل شخصية بينه وبين حسام البدرى المدير الفني للأهلي.
 
وأعرب" الشيخ" خلال لقائه على قناة dmc اليوم عن  رضاه التام لانتقاله للنادي الأهلي في الماضي قائلا: "مستحيل أندم على اللعب للأهلي في يوم من الأيام".

وشدد" لاعب الأهلي" على أنه تحدث مع البدرى حول عدم مشاركته مع الفريق ورد عليه بأنها رؤية فنية ولا توجد مشاكل شخصية بيننا قائلا: "من الطبيعي أن يحزن لعدم مشاركته مع الأهلي ولكنها رؤية فنية وأحترم وجهة نظر الإدارة الفنية في هذا الأمر.

وتابع: "شاركت مع الأهلي في البطولة العربية ثم شاركت في بطولة دوري أبطال أفريقيا" منوها أن إصابته خلال مباراة الترجي من أسباب عدم اللعب أساسيا فيما بعد" معربا عن استيائه مما تردد عن عدم قدرته على ارتداء قميص الأهلي.

وكشف "الشيخ" كواليس انتقاله لفريق الاتفاق السعودي، مؤكدا أنه لم يطلب الرحيل عن الأهلي ولكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة هو من أبلغه بالعرض.

وأشار إلى أنه تلقى عرضا من العين الإماراتي إلا أنه فضل الانتقال للدوري السعودي قائلا: "سأطير للسعودية يوم الأحد المقبل للانضمام لتدريبات فريقه الجديد".