«مرجان» مديرًا تنفيذيًا للأهلي

العميد محمد مرجان
العميد محمد مرجان

 قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعيين العميد محمد مرجان مديرًا تنفيذيًا للنادي الأهلي، وتكليفه بالبدء في مهام عمله باستلام كل ملفات الإدارة التنفيذية، والعمل على تنفيذ خطة عمل مجلس الإدارة، وتطوير كل إدارات النادي.

يذكر أن مرجان شغل مناصب قيادية عديدة في إدارة النادي الأهلي، حيث شعل منصب مدير مقر النادي بالجزيرة في الفترة من 2011 وحتى 2014، كما عمل منسقًا أمنيًا لقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، بدءًا من عام 2013 وحتى نهاية عمله بالنادي، ضمن تنفيذ المنظومة الاحترافية بقطاع كرة القدم، التي هدف إليها الكاف من الأندية الأفريقية في هذا التوقيت.

ويحظى مرجان، أيضًا، بخبرات عملية سابقة في النادي الأهلي، على المستوى الرياضي، ومنها، مدير فريق السباحة المشارك ببطولة دبي الدولية عام 2011، وعضو اللجنة العليا المنظِمة لبطولة العالم للأندية لكرة اليد عام 2008، ورئيسًا لبعثة النادي الأهلي المشاركة في البطولة العربية للأندية بالأردن عام 2007.

كما عمل «مرجان» في مناصب عدة بإدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، ومنها، نائب مدير ألعاب الماء خلال الفترة من 2005 وحتى 2011، ورئيسًا للجهاز في موسم 2010-2011، فضلا عن مشاركته عضوًا منظمًا في الكثير من البطولات العربية والأفريقية التي نظمها النادي الأهلي.

وشغل العميد محمد مرجان أيضًا الكثير من المناصب الإدارية بالاتحاد المصري للسباحة، منها مدير إدارة منتخبات الناشئين لكرة الماء، وعضو اللجنة الفني لكرة الماء بمنطقة القاهرة.

وفي وزارة الداخلية، تقلّد «مرجان» العديد من المهام القيادية، وآخرها المسئول الأمني لرئيس مجلس النواب المصري، كما شغل مناصب أخرى، منها رئيس قسم التدريب بالمعهد القومي للحراسات الخاصة، وعمل في إداراتيْ الحراسات الخاصة وأمن الدولة، لمدة تجاوزت الـ15عامًا.