بعد التعادل مع طنطا.. البدري: واثق من التتويج بالدوري

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن هناك أخطاء عديدة من لاعبيه، في لقاء طنطا، مشيرًا إلى أنه غير راض إطلاقًا عن المستوى الذي قدمه فريقه وخسارة نقطتين جديدتين في مشواره بالدوري العام.


وقال:"سيطرنا على مجريات اللقاء تمامًا، وكانت لدينا فرص حقيقية، وهناك أخطاء من لاعبي الفريق، لكن سنتحدث مع اللاعبين لأن الضغط الذي نقوم به على الفريق لا ينتهى النهاية التى يريدها الجهاز الفني".


وأضاف:" سأعمل على تصحيح الأخطاء، ومناقشة اللاعبين بشأن بعض الأمور، لازال الدوري طويلًا، وسنطوى صفحة طنطا، ومن الوارد أن يكون هناك تعثرات في مباريات الدور الأول، لكن في النهاية واثق من التتويج بالدوري".


وواصل:" لن أتحدث عن عدم مشاركة أي لاعب، من غير المنطقي أن يتم التطرق لعدم الدفع بلاعب معين"، مؤكدا: "السولية اشتكى من إصابة في الخلفية، اشتكى من "ثقل" في العضلة، لذلك تم الدفع بـ"كريم نيدفيد" بدلًا منه".


وأردف:" المباريات مضغوطة، والكل سيحصل على فرصته في المباريات المقبلة، الثلاثي أحمد عادل وباسم علي والشيخ قدموا مباراة جيدة رغم ابتعادهم عن الملعب منذ فترة طويلة، والكل يتحمل التعادل".


واستطرد:" الشوط الثاني كان هناك ضغط هجومي بالنسبة لنا، لكنه لم يكن مؤثر، لم نستطع استغلال تراجع فريق طنطا، المنافس اكتفى باللعب على المرتدات فقط".


وأكمل:" لست راضيًا عن نتيجة اللقاء أو أداء الأهلي، سنعمل على تصحيح الأخطاء والاستعداد للمباريات القادمة".