نقاش يقتل جاره طعنا بـ«السكين» بسبب «الستات» بإمبابة

سلاح أبيض - صورة أرشيفية
سلاح أبيض - صورة أرشيفية
أمر المستشار محمد عبد المنعم علما، رئيس نيابة إمبابة وإشراف المستشار وائل درديري، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة بحبس عامل نقاش ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل جاره بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة، وأمرت النيابة العامة بتشريح ودفن جثة المجني عليه.

تبين من تحقيقات النيابة العامة التي يباشرها رئيس النيابة أنه نشب خلاف بين نقاش يدعى "حمدى.ع"  ٤٦ سنة، وجاره "كريم.س" ٢٣سنة مجند، ويعمل خلال فترة إجازته سائقا لتوك توك لحين عودته إلى منطقة خدمته العسكرية بمنطقة إمبابة.

جاء ذلك عقب نشوب بعض الخلافات بين زوجتيهما بسبب خلافات الجيرة مما أدى إلى تدخل الزوجين وجمع الأقارب والأصدقاء لتهدئة الوضع بين الزوجتين وحل المشاكل بينهم ولكن جاءت الأقدار بما لا تشتهى السفن، واشتد الخلاف بين الزوجين وقذف كل منهما الأخر بالسباب وتطور الخلاف بينهما إلى حد الاشتباك وعلى إثرها قام المتهم النقاش بأخذ سلاح أبيض "سكين" من منزله وتعدى على المجني عليه بطعنة نافذة في القلب أودت بحياته في الحال. 

انتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة الجثة والذي تبين أن القتيل طعن بطعنة واحدة نافذة في منطقة القلب مباشرة مما إلى أدى إلى مصرعه في الحال بسبب خلافات الجيرة.

وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات كما طالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.