ضبط 45 مشتبها فيهم في حملة بسيناء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ألقت  قوات الأمن بشمال سيناء  45 مشتبها بهم ، و 30 محكوم عليهم، ويجري  فحصهم  أمنيا بمعرفة أجهزة الأمن المختلفة في حملة أمنية بشمال سيناء .

كما تم الإفراج عن 22 آخرين، سبق توقيفهم قبل 3 أيام ، بعد أن تبين عدم ضلوعهم في التنفيذ أو المشاركة والتخطيط في أعمال إرهابية.

وقال  مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء، إن حملات أمنية موسعة، انطلقت خلال الـ24 ساعة الماضية، وخلالها تم إلقاء القبض على 30 من المحكومين غيابيا فى قضايا مختلفة، وجارى عرضهم على جهات الاختصاص. 

كما نفذت مديرية الشئون الصحية بشمال سينـاء، اليوم، حملة على الأسواق بالتنسيق مع الجهات المعنية،حيث تم ضبط كمية من الأغذية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

وجاء في  بيان لصحة شمال سينـاء اليوم أنه أثناء قيام المديرية بتنفيذ حملة ، بالتنسيق مع الإدارات الصحية والجهات المعنية على الأسواق والمحال التجارية، تم ضبط كميات من الجبن الأبيض، وكميات من الحلوى والملبسات، وكميات من المعجنات والمخبوزات.

وبحسب البيان، تم سحب عينات اشتباه من مختلف الأصناف السارية الإنتاج، وإرسالها إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه.