النجم يجهز مفاجآت مدوية للأهلى فى" قمة اﻷحد "

يواصل فريق النجم الساحلي التونسي تحضيراته لمواجهة الأهلي في المباراة المقرر إقامتها مساء الأحد ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
ويسعى فريق النجم بقيادة مدربه الفرنسي هوبير فيلود إلى تجهيز جميع اللاعبين خاصة المصابين وهم إيهاب المساكني وغازي عبد الرازق ورامي البدوي قبل مواجة الأهلي.

صحيفة الصباح التونسية واصلت حديثها عن ممثل تونس في البطولة القارية الأولى على مستوى الأندية من خلال الحديث عن خط الدفاع والذي يمثل المشكلة الأكبر لدى الفريق الساحلي. 

ورغم حفاظ أيمن البلبولي حارس النجم على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات إلا أن متابعي النجم أكدوا أن الفريق بحاجة إلى تدعيم دفاعي خاصة أن المنافس لديه خبرة في المباريات الإفريقية. 

وعن خطة المباراة والطريقة التي سيلعب بها هوبير فيلود فمن المقرر أن يلعب النجم بحصانة دفاعية عبر مساندة المالي عمر كوناتي وتدعيم وسط الملعب بثلاث عناصر قادرة على غلق المنافذ أمام لاعبي الأهلي ثم تدعيم لاعبي الهجوم بكرات ثمينة مثلما حدث في مباراة أهلي طرابلس الأخيرة والتي انتهت لصالح الفريق الساحلي (2 - 0). 

ويعتبر الخط الأمامي هو الأبرز عند الفريق الساحلي بحسب وجهة نظر الصحيفة التونسية والتي ترى أن وجود الثنائي أمين الشرميطي وعمرو مرعي مصدر إزعاج في دفاعات الأهلي فالأول دائم الحركة، أما الثاني خير معوض للبرازيلي دياجو أكوستا والذي سيغيب للمباراة الثانية بسبب عقوبة الإيقاف.