تصريحات خطيرة لـ"عمرو مرعي" بشأن الأهلي والزمالك وكوبر

عمرو مرعي
عمرو مرعي

أدلى عمرو مرعى المحترف في الدوري التونسي بتصريحات خطيرة بشأن ا?هلي والزمالك والمنتخب.

وكشف مهاجم النجم الساحلي، عمرو مرعي، أنه واجه صعوبه عند انتقاله إلى الدوري التونسي بسبب اختلاف الأجواء عن الدوري المصري.

وانتقل اللاعب المصري إلى النجم الساحلي هذا الصيف قادمًا من فريق إنبي.

وقال مرعي:" قررت الانتقال إلى النجم الساحلي حيث فضلت هذا النادي عن أندية أخرى في أوروبا والخليج، تلقيت استقبالًا حافلًا في تونس، لم أكن أتوقع ذلك، ولذلك أتمنى أن أسعد الجماهير ".

وأضاف:" شعرت بصعوبة في البداية عند تعاملي مع الأجواء في تونس، الدوري هنا قوي للغاية ومختلف عن الدوري المصري، ولكن اللاعبين والمدرب والجهاز الفني يساعدونى باستمرار على التأقلم، لم أرغب في خوض تجربة احترافية في أوروبا لأنني شعرت أن الوقت مازال مبكرًا، كذلك لو كنت أريد البقاء في مصر كان في إمكاني أن ألعب مع الأهلي أو الزمالك، ولكننى فضّلت الانتقال إلى النجم باعتباره محطة مهمة قبل الانتقال إلى أوروبا ".

وعن المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل، قال مرعي:" لا يوجد في ذهني سيناريو مُحدد لتلك المباراة، الترجي هو من ظن أن المباراة ستكون سهلة أمام الأهلي في تونس، ظن أنه ضمن التأهل بعد نتيجته في مصر، كذلك لم يستمر لاعبوه  في تركيزهم حتى نهاية المباراة بعد تسجيل الهدف الأول ".

وعن إمكانية الانضمام إلى منتخب مصر، أجاب:" أريد بكل تأكيد أن ألعب في منتخب بلدي وارفع اسم مصر وهذا حق مشروع لأي مُهاجم، أتمنى أن أشارك مع المنتخب وليس مجرد الانضمام إليه، إذا لم أتمكن من تحقيق ذلك الآن، هل سأنضم عندما أصل إلى الثلاثين من عمري؟ أنا بالطبع أحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب ولكن من حقي أن أعلم سبب تجاهلي حتى الآن ".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم