ريهام عبدالغفور: هذا سبب حذف اسمي من بوستر «الخلية»

الفنانة ريهام عبدالغفور
الفنانة ريهام عبدالغفور
حلت الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "مزنوق فين" الذي يقدمه صبري زكي على راديو "إينرجي"، حيث احتفل البرنامج بعيد ميلادها بـ"تورتة" وغناء العاملين بالمحطة.

وتناولت الحلقة مشوار ريهام الفني، وتحولات أدوارها على مدار أعوام احترافها التمثيل، فضلا عن المحطات الفارقة في حياتها، وقالت إنها درست في كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية، والعمل في التمثيل جاء في السنة الرابعة من الكلية.

وأضافت «ريهام»: «شخصية "فيفي" في مسلسل "لا تطفئ الشمس" أحب الشخصيات وأقربها إلى قلبي، لأنها تجربة نفسية مختلفة يحبها المشاهد ويكرهها وتستفزه»، موضحة أنها رفضت وضع اسمها على "بوستر" فيلم "الخلية" لأنها ضيفة شرف بالفيلم.

وصرحت ريهام عبدالغفور بأن منذ دورها في مسلسل "الريان" قررت إجراء تحول في أدوارها من الصديقة والحبيبة إلى الأدوار المركبة ذات الأبعاد النفسية المتعددة.

وتابعت: «والدي أكثر شخص أثر في حياتي، هو أهم شخص لديّ لأنه أب غير عادي وأن الفنان محمد صبحي أعجب بأدائي في مسلسل "العائلة والناس" وطلب من والدي أن أشارك في مسلسل "فارس بلا جوا" أديت به 10 مشاهد أحدثوا فرقا كبيرا بالنسبة لي على المستوى الفني».

وأكدت أنها تعشق الفنانة سعاد حسني قائلة: «أخفوا عني خبر وفاتها لأني كنت مقبلة على ولادة طفلي الأول.. وتمنيت أن أؤدي "بئر الحرمان" من أدوارها».

وشددت ريهام أنها لم تأخد فرصتها كاملة في السينما ولكن مازالت التجارب متاحة أمامها، قائلة: «لا أتولى مسؤولية عمل وأعرضه على منتج، بل أنتظر عرض الأدوار عليّ».

وأشارت عبد الغفور إلى أنه هناك كيمياء بينها وبين باسم سمرة على الرغم من اشتراكنا في مسلسل "الريان" فقط، وكذلك هناك كيمياء بينها وبين شريف منير جيدة بعد مشاهدنا في "الزيبق".