وحيد: الأهلي لن يستقوى بالخارج والجمعية العمومية «شرعية»

أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي، أن ناديه لن يقم بالاستقواء باللجنة الأوليمبية الدولية، مشيراً إلى أنه تم الالتزام بالقوانين المصرية قبيل إجراء الجمعية العمومية الخاصة لإقرار النظام الأساسي.
وعلق وحيد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة "النادي الأهلي لم يعرف يوما خلافا يؤثر على مسيرته، وقد نختلف داخل البيت، ولكن لا يمكن لأن يكون هناك اختلاف، لأنه يؤدي في النهائية إلى الخراب".
وتابع "النادي الأهلي هو الوحيد الذي استعان بأربعين قاضيا شريفا، لإضفاء الشرعية والشفافية على الجمعية العمومية، والمجلس يعقد اجتماعا طارئا منذ مساء أمس، لاعتماد اللائحة الخاصة بالنادي".
وواصل "لدينا لائحة شرعية وقانونية وسنتواصل مع الجهات الإدارية المعنية لإخطارها باللائحة".
وأضاف وحيد "لا شأن لنا بما قرره هشام حطب (رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية) نحن نخضع للقوانين المصرية، والقانون رقم 71 لسنة 2016".
وواصل "لسنا في حاجة للاستقواء بالخارج أو اللجنة الأوليمبية الدولية، ولجأنا لبعض الفقهاء لاستطلاع رأيهم بشأن العمومية، ونحترم الأوليمبية ووزارة الرياضة والوزير، وإذا لجأت اللجنة الأوليمبية لأي أمر فليس لنا علاقة". 
وكان الأهلي أقام عمومية خاصة لإقرار لائحة النادي يومي الجمعة والسبت بمقر النادي بالجزيرة، فضلا عن فرع مدينة نصر، ما اعتبرته اللجنة الأوليمبية المصرية باطلا، حيث ترفض إقامة العمومية في أكثر من مقر أو على يومين.