رئيس دورتموند: مازلنا نبحث صفقة انتقال عثمان ديمبيلي لصفوف برشلونة

 
أكد نادي بروسيا دورتموند اليوم الجمعة أن انتقال لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي لصفوف برشلونة لم يحسم بعد، وذلك بعد أن ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن اللاعب الشاب اقترب بالفعل من التعاقد مع البرسا.

وقال رئيس بروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه في مؤتمر صحفي أثناء استعراض التقييم المالي للنادي الألماني، "إننا مازلنا نبحث صفقة انتقال عثمان ديمبيلي لصفوف برشلونة، لأننا إذا قمنا بالتنازل عن خدمات المهاجم الفرنسي الشاب (20 عاما) للبرسا، "فإن هذا سيضعف فريقنا على المستوى الرياضي"، وهذا يستدعى أن يكون هناك بديل لدورتموند خلال موسم الانتقالات الجاري.

وأوضح فاتسكه أن هدف دورتموند خلال الموسم الحالي يتمثل في تعزيز صفوف الفريق للحفاظ على مستوى التنافسية خلال مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا الذي سيستهل دورتموند مشواره بها في المجموعة الثامنة مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي وأبويل القبرصي.
واعتبر رئيس النادي أن هذه المجموعة تعتبر "تحديا من نوع خاص" وصعبا أمام فريقه لذلك يجب على فريقه بذل قصاى جهده وتعزيز صفوفه على أكمل وجه حتى يتمكن من المنافسة.
وكانت تقارير إخبارية عديدة قد ذكرت أن البرسا ودورتموند توصلا بالفعل لاتفاق بشأن انتقال اللاعب الفرنسي لصفوف البلاوجرانا وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة التي بلغت قيمتها 150 مليون يورو، سيجري اليوم الجمعة.