جبروت امرأة.. "إيمان" تتزعم تشكيلا عصابيا لاختطاف نجل شقيق زوجها بالمعادي

صورة للمتهمين
صورة للمتهمين
كشفت مباحث القاهرة غموض خطف طفل موظف بشركة الأسمنت وطلب فدية مليون جنيه من والده لإطلاق سراحه بالمعادي.

وتبين أن زوجة شقيق والد الطفل تزعمت عصابة مكون من 5 أشخاص لخطف الطفل، وتم ضبطهم وبعرضهم على اللواء خالد عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة الذي أحالهم للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من العميد عبد العزيز سليم، مفتش مباحث المعادي بخطف نجل عبد الله عبد الموجود 55 سنة موظف بشركة اسمنت طره ويدعى بدر ويبلغ من العمر سنتان ونصف أثناء لهوه أمام مسكنه.

تم تشكيل فرق بحث بإشراف المدير العام وقيادة اللواء هشام قدري، رئيس مباحث قطاع الجنوب وأثناء السير في إجراءات البحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة " عمرو مصطفى علام 30 سنة عامل "شقيق زوجة شقيق المجني عليه"، وأسامة فوزي محمد 29 سنة سائق وأحمد محمود حسانين 32 سنة عامل وإيمان مصطفى علام 20 سنة ربة منزل "زوجة شقيق المجني عليه"، ومحمد اشرف سليم 28 سنة موظف بشركة المياه.

وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم محمد الصعيدي، رئيس مباحث المعادى ومعاونه الرائد إسلام سمير من ضبطهم وتحرير الطفل المختطف من مكان احتجازه بمسكن المتهم الخامس.

وبمناقشتهم اعترفت الرابعة "زوجة شقيق المجني عليه" بالاشتراك مع الأول في ارتكاب الواقعة حيث قامت بإرسال نجل شقيقتها ويدعى زياد تامر سعد 7 لاستدراج المجني عليه بحجة شراء بعض المشروبات الغازية وعند تأكدها من خروجه من المنزل أبلغت الأول والذي قام باصطحاب الطفل داخل "توك توك" وتقابل مع الثاني والثالث وقاموا باحتجاز الطفل بمسكن المتهم الخامس.

وأضاف المتهم الثالث بقيامه بالاتصال بوالد المجني عليه لمساومته على إعادة نجله مقابل مبلغ مالي "مليون جنيه".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.