فرج عامر يطالب الفيفا بسحب تنظيم قطر لكأس العالم 2022

فرج عامر
فرج عامر
أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بتصريحات جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" التى كشف فيها عن أن مصر طلبت سحب تنظيم بطولة كأس العالم 2022 من قطر بسبب دعمها الكامل للإرهاب فى المنطقة العربية والعالم.
وقال "عامر" في بيان له أصدره منذ قليل: "تلقينا بالفعل طلبات من مصر والإمارات والسعودية والبحرين واليمن وموريتانيا لسحب المونديال من قطر وهددوا بالترتيب لإجراء استطلاع فى عمومية "فيفا" للتصويت على سحب المونديال من قطر".
وقال أيضا : "تلقينا تحذيرات من الدول المطالبة بسحب التنظيم بوجود مخاطر على المنتخبات والجماهير فى قطر، وهددوا بالفعل بمقاطعة كأس العالم".
وحيا المهندس محمد فرج عامر الموقف الحاسم من مصر والدول الأخرى التى استندت فى طلبها إلى المادة رقم 85 التى تتيح سحب ملفات التنظيم من دول وتحويلها إلى أخرى حال وجود ظروف طارئة، واعتبرت الدول العربية أن دعم قطر للإرهاب أمر طارئ مؤكدا ان مواقف هذه الدول تؤكد وحدتها سياسيا واقتصاديا ورياضيا مطالبا من الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " الاستجابة لمطالب هذه الدول وسحب تنظيم قطر ونظامها الارهابى ممثلا فى تميم وعصابته الاجرامية بطولة كاس العالم 2022.