روبي تتلاعب بـ أحمد السبكي وسامح عبد العزيز فهل يكتمل "رمضان كريم"

علمت بوابة أخبار اليوم من مصادرها الخاصة بأن أزمة كبيرة تدور داخل كواليس مسلسل "رمضان كريم" الذي تجسد بطولته الفنانة روبي ، عقب تسببها في تعطيل التصوير أكثر من مرة ، مما دعي المنتج احمد السبكي لتحرير محضر ضدها يتهمها فيه بتعطيل العمل .

كما قام المنتج أحمد السبكي بالاتصال بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، وقام بشكوي روبي له ، وعلي أثر ذلك قام زكي بالاتصال بـ روبي وحثها علي الذهاب إلي لوكيشن التصوير لاستكمال تصوير أحداث العمل حتي لا تتعرض للمسائلة القانونية .

وكانت روبي قد تسببت في تعطيل العمل أكثر من مره، كما تواصل الشجار مع العاملين في المسلسل باستمرار ولا تحافظ علي سير العمل بشكل طبيعي ، كان أخرها منذ يومين حينما تسببت في إلغاء التصوير بعدما تخلفت عن الحضور للتصوير ، كما سبق وقامت بتغير الراكور الخاص بها وعمل تسريحة شعر جديدة الأمر الذي أغضب المخرج سامح عبد العزيز وطالبها بتغيرها ، لتقوم بتعطيل العمل لمدة 4 ساعات تقريبا ، الأمر الذي عصب الفنان شريف سلامة وجعله يطالب المخرج سامح عبد العزيز بتصوير المشاهد الخاصة به ويغادر اللوكيشن نظراً لارتباطه بمواعيد أخري .

ومن المنتظر أن تذهب روبي اليوم لتصوير باقي أحداث مسلسلها، إلا انها قامت بغلق تليفونها الجوال حتي الأن .

وكان المنتج أحمد السبكي قد حرر محضرا بقسم شرطة أول أكتوبر، طالب فيه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الفنانة روبي حمل المحضر رقم 2830 إداري بالقسم، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

مسلسل "رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله ويتم تصويره في ديكور الحارة بمنطقة الحزام الأخضر في أكتوبر، وتجسد روبي خلاله شخصية "سناء" فتاة تتمرد علي واقعها ومجتمعها البسيط وتتطلع للثراء في اطار اجتماعي يرصد روحانيات الشهر الكريم،ويشارك في بطولته شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر.